تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ( أطفالنا مسؤوليتنا) تجسد البعد الإنساني لشرطة رأس الخيمة

( أطفالنا مسؤوليتنا) تجسد البعد الإنساني لشرطة رأس الخيمة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

( أطفالنا .. مسؤوليتنا) تجسد البعد الإنساني لشرطة رأس الخيمة

خليجية

خليجية

خليجية

الرمس.نت

ضمن مبادراتها المجتمعية العديدة لكافة شرائح المجتمع للوصول إلى أعلى درجات السلامة والأمن للجميع، أطلقت إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة رأس الخيمة حملة توعوية تحت شعار (أطفالنا .. مسؤوليتنا) الموجهة لأولياء الأمور ولكافة شرائح المجتمع بضرورة مراقبة الأبناء خاصة الأطفال منهم، والعناية بهم والاهتمام بصحتهم من عدة سلوكيات خاطئة يتعرضون لها .

وأشار الملازم عبد الله علي شليك، رئيس قسم الشرطة المجتمعية بالإنابة، إلى أنه تم إعداد بروشور توعوي يحتوي على العديد من النصائح والإرشادات وكيفية التعامل مع بعض الأخطاء الشائعة التي يتعرض لها الأطفال، حيث تناولت الحملة، حوادث الغرق، وحوادث التسمم بالمبيدات وكيفية الوقاية منها، وحوادث السقوط والكهرباء والغاز وحوادث الأدوات الحادة بسبب سوء استخدامها، وحوادث انغلاق الأبواب والحرائق وحوادث التدخين، ومخاطر استخدام الألعاب النارية وكيفية تجنبها لضمان سلامة الأطفال والآخرين من مغبة عواقبها الوخيمة وما ينتج عنها من وقوع وفيات وإصابات بليغة .

وأشاد شليك بجهود جميع أفراد الإدارة من خلال التحضير الكامل للحملة المجتمعية الشاملة التي تستمر لمدة أسبوعين، حول العديد من تلك الأخطاء الشائعة والتي تتسبب بشكل يومي بوقوع العديد من الحوادث بفضل توجيهات ومتابعة سمو القائد العام، مؤكداً حق الطفل في العيش بأمان وسلام، وقال: "يجب علينا أن نحد من ضحايا حوادث المرور ومختلف الحوادث التي يتعرض لها الأطفال بدون وعي منهم بسبب اهمال آبائهم وأمهاتهم"، ودعا الجميع للاهتمام بمثل هذه الحملات وتشجيعها، والمضي قدما في مبادرات مماثلة تهتم بالسلامة المرورية والمجتمعية.

وأوضح، أن اختيار هذه الحملة جاء ضمن مجموعة من المبادرات، مشيراً إلى الأهمية التوعوية لهذه المبادرة، وأكد أن ارتباط الجهاز الشرطي بهذه الحملة يرتبط بالهدف الرئيسي للجهاز الشرطي في حماية الأطفال .

خليجية

خليجية

خليجية
بارك الله فيهم

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
نداء ورجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الى كل ام وهبها الله زينة الحياة الدنيا ان تحافظ على ابنائها وترشدهم وتعلمهم لكي لايقعوا فريسة للذئاب البشريه خليجية

خليجية
بارك الله فيهم زين يسوون

وايد منتشرة الجرائم باليهال والسبب اهمال الاهل راقدين بالعسل وما ينتبهون الا يوم ايطيح الفاس فالراس
ولا الام منطبه لين الظهر وفاره عيالها ع البشكاره مع ان شغلتها اتنظف مب اتربي العيال

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.