تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إصابة 12 شخصاً في حادث تصادم بين مركبات في الشارقة

إصابة 12 شخصاً في حادث تصادم بين مركبات في الشارقة 2024.

إصابة 12 شخصاً في حادث تصادم بين مركبات في الشارقة

خليجية

من الأرشيف



24 – صفوان ابراهيم – الشارقة

أدى حادث سير وقع بين 3 مركبات إلى
إصابة 12 شخصاً بإصابات تراوحت بين البليغة والبسيطة على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد بالاتجاه من جسر الثقة إلى التقاطع الثالث في الشارقة، فيما اصطدمت سيارة أخرى بإحدى السيارات المتضررة خلال نقل المصابين وتخطيط الشرطة للحادث.

وأفادت غرفـة العمليات المركزيـة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة ورود بلاغ في تمام الساعـة 4:40 من فجر اليوم الأحد يفيد بوجود حادث تصادم ودهس على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد، من جسر الثقـة بالاتجاه إلى التقاطع الثالث في الشارقة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وانتقلت على الفور دوريات الأنجاد والإسعاف الوطني ومحققي الحوادث بمركز شرطة الغرب الشامل فور تلقي البلاغ إلى موقع الحادث للتحقيق في الحادث.

وتبين بعد تخطيط الحادث أن المركبة من نوع كورولا فضيـة اللون ويقودها شخص يحمل الجنسيـة البنغالية كان يسلك المسار الأيسر من شارع الشيخ محمد بن زايد وتفاجأ بوجود سيارة من نوع بيك أب تعود لإحدى الشركات العاملة في أعمال إصلاح الطرق ونتيجة السرعـة الزائدة وعدم الانتباه اصطدم بالمركبــة المتوقفـة مما أدى إلى انحرافها لتصطدم بعمال الطرق وهم يقومون باستقلال حافلـة الشركة التي كانت متوقفـة أمامها، مما نتج عنه إصابــة قائد المركبة المتسببة بإصابات بليغـة أدخل على إثرها العناية المركزة.

وفيما كانت الشرطة تهم بإخراج المركبات من الشارع إذ بمركبة أخرى قادمة من نوع كورولا بيضاء اللون يقودها شخص يحمل الجنسيـة اليمنية، ونظراً لعدم الانتباه اصطدم بإحدى المركبات المتضررة من الحادث ليصاب بإصابة بليغــة أدخل على إثرها المستشفى.


التعديل الأخير تم بواسطة سبق الإمارات ; 29 – 3 -2020 الساعة 06:51 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.