تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الرضاعــــــــ الطبيعية ـــــــــــــــــــــــة في خـرافات وحـقائق

الرضاعــــــــ الطبيعية ـــــــــــــــــــــــة في خـرافات وحـقائق 2024.

الرضاعة الطبيعية في خرافات وحقائق
خليجية
1. خرافة: الرضاعة الطبيعية تسبب ترهل الثدي. حقيقة: هو سبب ترهل الثدي قبل سن زيادة والحمل.

2. خرافة: الثدي هو صغير، فإنه لا يمكن ان تنتج الحليب من ذلك بكثير. حقيقة: الثدي الصغيرة والكبيرة على حد سواء قادرون على انتاج المزيد من الحليب.

3. خرافة: لا يمكن الثدي الحلمة مع مجموعات لا ترضع. حقيقة: وضع مجموعات لا يعني انها لا يمكن ان الرضاعة الطبيعية، لأن الطفل يرضع في الثدي، وليس على الحلمة.

4. خرافة: إن الحليب الأول (مصفر) ليست جيدة للأطفال الرضع. حقيقة: إن الحليب الأول (اللبأ) هو أفضل مادة بالنسبة للطفل.

5. خرافة: اللبأ / حليب الأول هو اللبن الرائب. حقيقة: اللبا يحتوي على أجسام مضادة وبروتينات غنية جدا.

6. خرافة: وسائل الاقتصار على الرضاعة الطبيعية قد لا توفر المواد الغذائية، قد غيرها. حقيقة: الرضاعة الطبيعية الخالصة يعني إعطاء حليب الثدي فقط وحدها، والبعض الآخر قد لا.

7. خرافة: وسائل الاقتصار على الرضاعة الطبيعية يجب أن لا تعطي الصيغة، قد غيرها. الحقيقة: يجب الاقتصار على الرضاعة الطبيعية يعني إعطاء حليب الثدي فقط إلا أن يكون، والبعض الآخر قد لا.

8. خرافة: لا يمكن الاقتصار على الرضاعة الطبيعية ينبغي القيام به إذا كانت الأم تعمل. الحقيقة: أمهات العامل مواصلة الرضاعة الطبيعية على وجه الحصر.

9. الأسطورة: حتى سن 6 أشهر، وحليب الأم وحده لا يكفي للطفل. الحقيقة: كل طفل يحتاج الى ان يتم الوفاء 6 أشهر من العمر بواسطة حليب الثدي وحده.

10. خرافة: الموز يمكن علاج الإسهال عند الرضع. حقيقة: لا يمكن أن المواد الصلبة الغذائية تتم معالجتها من قبل الأطفال الرضع الوتر حتى سن 6 أشهر.

11. خرافة: الموز يمكن تنظيف القناة الهضمية الطفل. حقيقة: الموز لا يمكن تطهير الامعاء ضرر للطفل، ولكن بسبب أمعاء الطفل لم تكن قادرة على تقديم الغذاء حتى سن 6 أشهر.

12. خرافة: صيغة جيدة مثل حليب الثدي. الحقيقة: ليس هناك أي سوائل أخرى يمكن أن تحل محل حليب الثدي.

13. خرافة: صيغة لإنشاء أكثر صحية. حقيقة: عندما تدار فقط تصل إلى 6 أشهر من الرضاعة الطبيعية الحصرية يجعل الأطفال أكثر صحة.

14. خرافة: للحصول على الدماغ صيغة تنمية الرضع، وأفضل من الحليب. حقيقة: حليب الأم يحتوي على AA / DHA التي هي ضرورية لنمو الدماغ.

15. خرافة: مزيج من حليب الثدي، والصيغة الأفضل للأطفال الرضع. الحقيقة: ما هو أفضل للأطفال حتى سن 6 أشهر يتلقى فقط حليب الثدي وحده.

16. خرافة: إذا كان اللبن لم يكن من الممكن استبدال السلس أم لا مع الحليب. الحقيقة: إذا كان الحليب أو لم ليس أمرا هينا، والطفل لا تزال لديه القدرة على التحمل (وليس الجوع) إلى
2×24 ساعة من الولادة، والتي تتم في الرحم.

17. خرافة: إذا كان الحليب لم يخرج، وليس هناك نقطة في تغذية الطفل. الحقيقة: إذا كان الحليب أو لم ليس أمرا هينا، والطفل لا تزال لديه القدرة على التحمل (وليس الجوع) إلى 2×24 ساعة من الولادة، والتي تتم في الرحم.

18. خرافة: على الرغم من حليب الثدي وقد لا يخرج، ويمكن إعطاء الطفل الحليب أو العسل. حقيقة: إن توفير غيرها من المواد الغذائية من حليب الأم يزيد من خطر اختلال للامعاء من الأطفال الذين ليسوا على استعداد.

19. خرافة: وحتى يتسنى للطفل وليس الحمى الصفراء، ويمكن إعطاء الطعام أو الشراب قبل الحليب خارج. حقيقة: الأطفال يجب أن تحصل عليها شمس صفراء في الصباح، وأكثر في كثير من الأحيان رضاعة طبيعية.

20. خرافة: إذا كان الطفل لا يزال في البكاء وهو ما يعني أقل الحليب. حقيقة: الاطفال يبكون لا جائع.

21. خرافة: النساء الذين يشربون الكثير من الحليب، وسوف تنتج المزيد من الحليب. حقيقة: لا تتأثر كمية من حليب الثدي عن طريق الطعام أو المشروبات التي يستهلكها الأم. في كثير من الأحيان للطفل يغذي يتم إنتاج المزيد من الحليب.

22. الأسطورة: من أجل انتاج المزيد من الحليب، وانها ينبغي ان تكون تناول الكثير من الخضروات. حقيقة: وغالبا ما يغذي الطفل، ويتم إنتاج المزيد من الحليب.

23. خرافة: إذا كانت الأم مريضة، وسوف يصاب الجنين عن طريق حليب الثدي. حقيقة: عندما sakita، وجسمك يجعل الأجسام المضادة التي يتم توزيعها أيضا على الأطفال الرضع عن طريق حليب الثدي وبالتالي فإن الطفل لن يضر.

24. خرافة: النساء الذين يفتقرون إلى فيتامين لا يمكن أن ترضع طفلها. حقيقة: وهي نحيفة على الرغم من لا يزال قادرا على انتاج المزيد من الحليب طالما الرضاعة الطبيعية المتكررة.

25. خرافة: لا ينبغي أن يتم الرضاعة أثناء الاستلقاء. حقيقة: يمكن أن يتم الرضاعة واقفا، الجلوس أو الاستلقاء.

26. خرافة: لا ينبغي أن الأطفال الذين يعانون من المرض يكون الطعام. حقيقة: الأطفال الذين يعانون من المرض يكون أكثر تكرارا رضاعة طبيعية.

27. خرافة: إعطاء الماء للأطفال منذ الولادة وحتى سن 6 أشهر لن يضر. حقيقة: إعطاء الماء للأطفال منذ الولادة وحتى سن 6 أشهر ستجتمع فقط معدة الطفل، وبالتالي تقليل مساحة لحليب الأطفال التي تشتد الحاجة إليها.
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

28. خرافة: المواليد الجدد يجب أن تعطى الشاي من أجل الحصول على السلطة. حقيقة: تقديم الشاي للرضع منذ الولادة وحتى سن 6 أشهر ستجتمع فقط معدة الطفل، وبالتالي تقليل مساحة لحليب الأطفال التي تشتد الحاجة إليها.

29. خرافة: وبعد الولادة، أم هو متعب جدا لتكون قادرة على إرضاع الطفل. حقيقة: وفيما عدا في حالات الطوارئ، والأمهات الجدد يمكن أن إرضاع أطفالهن رضاعة طبيعية مباشرة، والمعانقة والتمريض الرضع وتخفيف الألم والتعب والدة.

30. خرافة: المولود الجديد لا يمكن اطعام انفسهم. حقيقة: أطفال لديها غريزة قوية للبحث عن حلمة الثدي في الساعة الأولى بعد الولادة.

31. خرافة: حليب الأم قد لا يخرج في اليوم الأول بعد الولادة. حقيقة: وبينما لا يرى ذلك، واللبأ (حليب 1)، وسوف يخرج بعد الولادة مباشرة. هي قليلة، ولكن يكفي لتلبية احتياجات الطفل.
الرابط

مــريم علي الكـاس

خليجية

الإسعافات الأولية


التعديل الأخير تم بواسطة مريم علي الكاس ; 21 – 8 – 2024 الساعة 11:32 AM
خليجية
تسلمين مريم على على ها المعلومات باركالله فيج

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
شكــراً غـاليتي

نبض انـسان

عـ المـرور المعطـــر وبــارك الله فيج

خليجية

الإسعافات الأولية

خليجية
يسلمو عـ المعلومات

خليجية

خليجية

خليجية
شكــرا عـ المرور غاليتي
أتمنى الفـائدة للجميع
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=374781

خليجية

الإسعافات الأولية


التعديل الأخير تم بواسطة مريم علي الكاس ; 26 – 8 – 2024 الساعة 06:26 PM
خليجية
شكرا على المعلومات عن تجربه خاصه الرضاعه الطبيعيه افضل يكون الطفل اكثر مناعه ولا يعاني الم ظهور الاسنان بشده هضمه منتظم بالتالي نومه انا ارضعت ثلاثه اطفال رضاعه طبيعيه حتى لم اكن اعطيهم الماء حتى سته اشهر والحمد لله

خليجية
بـارك الله فيج غاليتي

أم سعيد المهـيري

فـأنت مثال للأم المثالية
وهنيئا لك ولطفلك فوائد الرضاعة الطبيعية

دمت كما أنت

مريم علي الكاس

خليجية

الإسعافات الأولية


التعديل الأخير تم بواسطة مريم علي الكاس ; 4 – 9 – 2024 الساعة 10:45 PM
خليجية
اشكرج اختي و مشرفتي الغاليه مريم عالمعلومات المفيده و القيمه …
و ان شاء الله اتقيد بهااا …لا نه في معلومات ما كنت متأكده منها و تأكدت منها الحين …

جزيت خيراً عالموضوع القيم و المفيد …………..

خليجية


[flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398688516.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]

خليجية

خليجية
شكرا مريم

خليجية [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-15e7273255.swf]WIDTH=420 HEIGHT=270[/flash]

خليجية
شــكرا عـ المرور المعطـــر

فــي انتظار استفساراتكم أحبائي

دمتم سالمين

مريم علي الكاس

خليجية

الإسعافات الأولية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.