تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اللجنة العليا المنظمة للدورة الثالثة عشرة لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم تعقد اجتماعها الأول

اللجنة العليا المنظمة للدورة الثالثة عشرة لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم تعقد اجتماعها الأول 2024.

صقر بن خالد: خدمة القرآن تشريف وتكليف
اللجنة العليا المنظمة للدورة الثالثة عشرة لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم تعقد اجتماعها الأول
خليجية
خليجية

خليجية

تصوير :تامر عسل

الرمس.نت:

عقدت اللجنة العليا المنظمة للدورة الثالثة عشرة لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم اجتماعها الأول، الذي ضم اللجان الفرعية المنبثقة عنها، في فندق هيلتون رأس الخيمة، برئاسة الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه.

حضر الاجتماع سعادة أحمد الشحي، مدير عام المؤسسة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة، وعلي راشد الخنبولي، مدير عام مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برأس الخيمة، وأحمد سبيعان الأمين العام للجائزة نائب رئيس اللجنة العليا، وأعضاء اللجنة العليا ورؤساء اللجان وأعضائها.

وأكد الشيخ صقر بن خالد القاسمي، في كلمته خلال الاجتماع، "قيمة الجهود، التي تبذلها القيادة الحكيمة من أجل القرآن الكريم، وهو يشكل رسالة عظيمة من الخالق، سبحانه، وشرف لنا جميعا أن نعمل في خدمته ونشر قيمه السمحة، على نحو يرضي الله، تعالى، ويخدم مجتمعنا، ويفعل توجيهات قيادتنا"، مشيدا بالشراكة المتميزة بين مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم ومكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في إطار الجائزة، من خلال تقديم الهيئة الدعم الفني للجائزة، ممثلا بتوفير المحكمين والمحفظين.

وأثنى الشيخ صقر بن خالد على دور جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، التي ترتبط مع مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه بشراكة فاعلة تحت مظلة الجائزة، من خلال احتضان مرافقها الفعاليات النسائية والاختبارات الخاصة بالإناث. ونوه بدور رجال الصحافة والإعلام في رأس الخيمة، لمساهمتهم في إبراز الحدث القرآني، والتوعية بأهميته، والترويج له اجتماعيا.
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأعرب سعادة أحمد الشحي، مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة، عن شكر وتقدير المؤسسة واللجنة العليا المنظمة للرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، للجائزة ودعمه لفعالياتها.

وأعرب أيضا عن شكر اللجنة وتقديرها لسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، رئيس المجلس التنفيذي في الإمارة، في ظل حرص سموه على متابعة أعمال المؤسسة وسير التحضيرات للجائزة السنوية، لافتا إلى الجهد الدؤوب، الذي يبذله الشيخ صقر بن خالد في متابعة أعمال المؤسسة والاستعدادات الجارية لانطلاق الفعاليات الختامية للجائزة.

وأكد الشحي حرص القيادة الرشيدة على تعزيز وتفعيل جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، وتحقيق الشراكة المجتمعية تحت مظلتها، بهدف تحقيق مقاصد الجائزة القرآنية، ومنحها دفعة إضافية، وإعطائها روحا جديدة، وإخراجها بحلة بهية هذا العام، وفقا لتوجيهات ورؤية القيادة.

وشرح الشحي دور اللجنة العليا المنظمة للجائزة، ومهام عمل اللجان الفرعية، وهي لجنة الاستقبال والعلاقات العامة، واللجنة الإعلامية، ولجنة الاختبارات، واللجنة الإدارية والمالية، مشددا على سعي اللجنة المنظمة إلى بذل الجهود الممكنة وتسخير الإمكانيات لإنجاح الجائزة وإحداث نقلة نوعية في مسيرتها، في ظل الدعم الكبير، الذي قدمته الدولة.

وأشار أحمد سبيعان، الأمين العام للجائزة ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة، إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد خدمة لكتاب الله، تعالى، مؤكدا استقبال اللجنة العليا أي مقترحات من شأنها تطوير الفعاليات تنظيميا وفنيا واجتماعيا وإعلاميا.


التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 30 – 1 – 2024 الساعة 08:05 PM
خليجية
الله يوفقهم

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
بالتوفيق ان شاءالله والى الامام دائماً يارب

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.