تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بالصور : مكتب المجلس الوطني للإعلام في رأس الخيمة يحتفل بليلة النصف من شعبان

بالصور : مكتب المجلس الوطني للإعلام في رأس الخيمة يحتفل بليلة النصف من شعبان 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

مكتب المجلس الوطني للإعلام في رأس الخيمة يحتفل بليلة النصف من شعبان

خليجية

وام

احتفل مكتب المجلس الوطني للإعلام في رأس الخيمة بالتعاون مع تكاتف ومركز قباء بليلة النصف من شعبان " حق الليلة " وذلك من خلال زيارة الى مستشفى صقر برأس الخيمة.

وقال سعادة صالح احمد النعيمي مدير مكتب المجلس الوطني للإعلام في رأس الخيمة ان الاحتفال بهذه الليلة يعتبر من الموروث الشعبي لدولة الإمارات يعبر الناس فيها عن سعادتهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك كضيف عزيز على قلوب الجميع.. مؤكدا حرص المجلس على الاهتمام بمثل هذه المناسبات.

وأضاف ان الاحتفال بليلة النصف من شعبان يأتي تأكيدا وتعزيزا للهوية الوطنية من خلال إلقاء الضوء على الاحتفالات التراثية ودعم جسور التواصل مع المجتمع والمحافظة على القيم والعادات والتقاليد والموروث الشعبي المتجدد إضافة الى تعزيز روح الألفة والترابط الأسري بين الناس وتنمية الشعور الوطني ولفت أنظار أجيال الشباب إلى عادات الآباء والأجداد على أرض الدولة.

وقام وفد المجلس بتقديم الهدايا والحلويات خلال الزيارة التي قاموا بها للأطفال المرضى في مختلف الأقسام والعيادات والعنابر في مستشفى صقر وأيضا للزوار وذلك لإشراكهم في هذا اليوم الذي يفرح بقدومه الأطفال في أجواء اجتماعية رسمت البهجة والسعادة والفرح على وجوه الأطفال.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
اجواء جميلة ..وفرحة تغمر الصغير والكبير..وعسى دووم هالفرحه تغمر محياهم..وعسى الله يعوده لنا كل سنة وكل حول ..تحياتي للجميع ..في أمانة الله

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.