تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حرة رأس الخيمة تشارك في معرض "صنع في كوريا 2022" بصفتها الراعي البلاتيني

حرة رأس الخيمة تشارك في معرض "صنع في كوريا 2024" بصفتها الراعي البلاتيني 2024.

حرة رأس الخيمة تشارك في معرض "صنع في كوريا 2024" بصفتها الراعي البلاتيني..

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

حرة رأس الخيمة / الرمس.نت

تشارك المنطقة الحرة برأس الخيمة في معرض "صنع في كوريا 2024" المقام في في مركز أبوظبي الوطني للمعارض كراع بلاتيني وذلك لتوجيه استراتيجيتها التسويقية نحو تعزيز وتقوية روابطها التجارية مع مختلف الأسواق الرئيسية في أنحاء العالم.

وافتتحت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية معرض "صنع في كوريا 2024" والذي يعد المعرض الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويعرض منتجات وخدمات وتكنولوجيات من كوريا الجنوبية.

وضم المعرض أكثر من 150 مشاركة لأبرز العارضين الكوريين من مختلف القطاعات والتي شملت السياحة والسيارات والهندسة والتعدين والضيافة والنسيج والكهربائيات والكيماويات والمطاط والبلاستيك والطاقة والرعاية الصحية ووسائل الاتصال والإعلام والبناء والأثاث والأزياء والرياضة.

كما شارك في الحدث ممثلون عن الهيئات الحكومية والسلطات التنظيمية الكورية للاجتماع مع نظرائهم من دولة الإمارات وغيرها من الدول العربية ..إضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال العرب والشخصيات الكورية بمن فيهم ممثلو الهيئات الحكومية والسلطات التنظيمية الكورية ونظرائهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد أسامة العمري المدير التنفيذي لهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة كونها مركزاً تجاريا مهما لما تمتاز به من موقع استراتيجي وتوافر وسائل النقل المتنوعة وكفاءة التخزين وسياسات التجارة الحرة والتسهيلات التي تقدمها المناطق الحرة كهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة.

وأكد العمري أن كوريا تعد شريكا تجاريا بالغ الأهمية لدولة الإمارات العربية المتحدة ولها خبرة كبيرة في مجالات معينة مثل التنمية المستدامة.

وأضاف أن كوريا تمتاز بكونها أرضا تجاريةً واعدة وسيثمر هذا الحدث بتحقيق الهدف الرئيسي له وهو توطيد أواصر العلاقات التجارية بين كوريا والإمارات والبحث عن سبل جديدة للتعاون بين البلدين ..معربا عن يقينه بأن كلا من البلدين لديه الكثير ليقدمه للاخر.

واكد العمري أن المنطقة الحرة برأس الخيمة هي منصة مثالية للشركات الكورية التي تتطلع إلى أن يكون لها حضور تجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر "صنع في كوريا 2024" المعرض الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يتم من خلاله التعريف بكوريا بكامل منتجاتها وخدماتها وخصائصها ويفتح فرصا وإمكانيات جديدة وعديدة لكل من دولة الإمارات العربية المتحدة وكوريا وإنه المنصة المثالية لتعزيز العلاقات التجارية المتنامية بين البلدين.

خليجية

خليجية

خليجية
بالتوفيق ان شاء الله

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
بالتوفيج

خليجية
الله يوفقهم

خليجية خليجية

http://forum.alrams.net/showthread.p…post1059891459
دخون عربي

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.