تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » محمد الكمالي مديرا للإتصال و الاعلام في المجلس الوطني الإتحادي

محمد الكمالي مديرا للإتصال و الاعلام في المجلس الوطني الإتحادي 2024.

  • بواسطة

مبروك للأخ محمد الكمالي ( بوحمدان ) ابن راس الخيمة على الوظيفة الجديدة

الكمالي مديراً لـ «الاتصال في المجلس الوطني»

المصدر:

  • أبوظبي ــ الإمارات اليوم

التاريخ: 21 سبتمبر 2024

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

أصدر رئيس المجلس الوطني الاتحادي عبدالعزيز عبدالله الغرير قراراً بتعيين محمد حسن الكمالي مديراً لإدارة الاتصال والإعلام في الأمانة العامة للمجلس.
وقال الأمين العام الدكتور محمد سالم المزروعي إن تعيين الكمالي مديراً لإدارة الاتصال والإعلام يعد استكمالاً لسلسلة الإجراءات التطويرية التي تتخذها الأمانة العامة للمجلس الوطني لإتاحة المجال أمام الكفاءات الوطنية الشابة لتولي مناصب قيادية مهمة، ما يسهم في تحقيق رؤية وطموح وأهداف الأمانة العامة، مؤكداً أن الأمانة العامة حريصة على توطين وتطوير كل الوظائف في مختلف الإدارات والأقسام واستقطاب الكفاءات المواطنة.
ودعا المزروعي وسائل الإعلام المختلفة إلى التعاون والتفاعل مع الأمانة العامة للمجلس متمثلة بإدارة الاتصال والإعلام، إذ تقوم الأمانة العامة بطرح العديد من المبادرات الإعلامية لخلق مزيد من التفاعل البناء بين المجلس والمجتمع.
يذكر أن الكمالي حاصل على شهادة بكالوريوس في العلاقات العامة من جامعة الإمارات، وحاصل على شهادة أساسيات الموارد البشرية من معهد أهاري الأسترالي، وحصد المركز الأول على الدفعة ضمن المرشحين من الحكومة الاتحادية، كما يتمتع بخبرة طويلة في مجال العمل الإعلامي

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.