تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » " نمر " تعرض أحدث منتجاتها " آلية الأمن الداخلي " في " إنترسيك 2022 "

" نمر " تعرض أحدث منتجاتها " آلية الأمن الداخلي " في " إنترسيك 2024 " 2024.

" نمر " تعرض أحدث منتجاتها " آلية الأمن الداخلي " في " إنترسيك 2024 "

خليجية

وام

تعرض " شركة نمر للسيارات " التابعة لشركة " توازن " خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الـ/ 17 / لمعرض " إنترسيك 2024 للأمن والسلامة " التي تقام خلال الفترة من/ 18 / إلى/ 20 / من شهر يناير الجاري .. أحدث منتجاتها " آلية الأمن الداخلي ".و يعتبر " إنترسيك " الذي تقام فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .. منصة مثالية لتبادل الأفكار وتطوير إمكانيات الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأكد الدكتور فهد سيف هرهرة الرئيس التنفيذي لشركة نمر للسيارات .. أهمية الفرص التي يقدمها " إنترسيك2020 " للشركة على مستوى المنطقة وخارجها.. مشيرا إلى أن " إنترسيك " يعتبر منصة مثالية للمضي قدما في تطوير أعمال الشركة وتزويد عملائها بالحاجات التي يتطلعون إليها.وقال إنه يمكن استخدام الآليات متعددة الأغراض التي تنتجها " نمر " في العديد من المجالات من المهام التكتيكية في الظروف القاسية مثل الصحاري إلى حروب المدن ومهام التسلل والاستطلاع ومراقبة الحدود والدعم اللوجستي ومكافحة الشغب ونقل الأفراد..لافتا إلى أن آليات " نمر " تخدم أدوارا مختلفة إذ يمكن استخدامها كناقلة تسليح أو آلية لوجستية أو سيارة إسعاف أو مركز قيادة وتحكم.
وأوضح الدكتور هرهرة أن آلية الأمن الداخلي هي عبارة عن آلية رباعية الدفع من نمر المتخصصة في نقل الجنود حيث صممت للاستخدام في مختلف أنواع الطرق والظروف الجوية و تم تزويدها بمحرك ديزل تيربو يتم تبريده بالماء وتعتبر أسرع ناقلة جنود لمكافحة الشغب.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأضاف أن الآلية صممت لنقل ثمانية جنود ويمكن نقلها من مكان إلى آخر جوا وتم طلاء دروعها بطلاء مثبط للهب لحمايتها وتم حماية المقصورة بنظام الضغط الزائد لاستخدامها في مختلف الطرق والظروف.
وحقق في الدورة الماضية نجاحا كبيرا من خلال مشاركة ألف و/ 200 / عارض و/ 14 / ألف زائر من/ 131 / دولة.يذكر أن شركة " توازن " أنشئت من قبل مجلس التوازن الاقتصادي عام 2024 بهدف إقامة مشاريع من خلال الشراكات والاستثمارات الاستراتيجية التي توفر قيمة مضافة لقطاعات التصنيع في الدولة والتي تركز على عدد من المجــالات والتـي تشمل : صناعات الدفاع والطيران والسيارات والذخائر والمعادن والتكنولوجيا.
و تمكنت توازن خلال فترة وجيزة من تأسيسها من احتلال مكانة مرموقة داخل وخارج الدولة كشركة للاستثمارات الصناعية وذلك من خلال شراكاتها مع عدد من المؤسسات الصناعية الرائدة عالميا والتي تهدف إلى بناء المهارات واكتساب الخبرات وتطوير منتجات وأنظمة حديثة في الإمارات.وتستند الشركة في استراتيجيتها الاستثمارية إلى قدرتها لمواكبة المتغيرات المتسارعة التي تشهدها الأسواق .. فيما تهدف إلى أن تكون مثالا تحتذي به المؤسسات الواعدة حيث تلعب توازن دورا فاعلا في دعم نموهم وتوسعهم الصناعي.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.