تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أعمدة الإنارة في منطقة «القرية» بالفجيرة تنتظر الكهرباء

أعمدة الإنارة في منطقة «القرية» بالفجيرة تنتظر الكهرباء 2024.

  • بواسطة
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر







بلدية الفجيرة أنجزت أعمال التركيب والتمديدات
أعمدة الإنارة في «القرية» تنتظر الكهرباء



*جريدة البيان

خليجية


شوارع القرية تنتظر الإنارة- تصوير: محمد منور

الفجيرة- عائشة الكعبي:


أنجزت بلدية الفجيرة تركيب المستلزمات الخاصة بإنارة الطرق الداخلية في منطقة «القرية»، من الأعمدة وتوصيل الأسلاك الكهربائية في الحي السكني، ضمن خطة البلدية في تطوير المناطق التابعة لها، إلا أن شوارع المنطقة لا تزال تغرق في الظلام لعدم توصيل التيار الكهربائي لها.

وقال المهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة لـ«البيان»، إن البلدية خاطبت الجهة المعنية بتوصيل الكهرباء إلى المواقع التي تعاني نقصاً حاداً في الإمداد الكهربائي، منوهاً بأن البلدية تنتظر توصيل التيار الكهربائي لإنارة شوارع المنطقة، وتفعيل المشاريع الخدمية في المنطقة للاستفادة منها.

وأشار إلى أن نقص الكهرباء تسبب في تأخير انطلاق عدد من المشاريع الحيوية، التي لا تزال معطلة، وأبرزها مقصبا مسافي والعقير اللذان لم يتم تشغيلهما إلى الآن لتقديم خدماتهما للجمهور، على الرغم من أن كلفة إنشائهما بلغت 6 ملايين درهم، مؤكداً أن البلدية تواصل جهودها مع الجهات المعنية للإسراع في توصيل الكهرباء من أجل الانتفاع بالمشاريع الجديدة.


* * *

شكاوى مستمرة

وكان عدد من أهالي منطقة القرية أعربوا عن استيائهم من عدم تشغيل أعمدة الإنارة في شوارع الحي السكني والطرق الداخلية للمنطقة، ما حال دون انتفاعهم بها، متسائلين عن سبب التأخير رغم أن الأعمدة مضى على تركيبها فترة طويلة.

وقال المواطن سالم محمد الزحمي، إن اللحظة التي تم فيها تركيب أعمدة الإنارة في المنطقة أثلجت صدور الناس، غير أن حلمهم تلاشى بعد أن تأخر توصيل التيار الكهربائي لتلك الأعمدة التي باتت شكلاً فقط.

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.