إصابة شاب مواطن بطعنات في مشاجرة بالفجيرة 2024.



سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر





القبض على الجناة الأربعة
نقل شاب مواطن للعناية الفائقة لإصابته بطعنات في مشاجرة



*جريدة الخليج



دبا الفجيرة- عبدالحكيم محمود:

وقعت خلال ساعة متأخرة من مساء أمس الأول مشاجرة بين مجموعة من الشباب في منطقة البدية أسفرت عن إصابة شاب مواطن بعدة طعنات قوية في جسمه نقل على إثرها إلى العناية الفائقة في مستشفى خورفكان نظراً لخطورة حالته الصحية.


ونجح رجال البحث الجنائي والتحريات في شرطة دبا الفجيرة في إلقاء القبض على الجناة وعددهم أربعة اشخاص في وقت قياسي وجارٍ التحقيق معهم.


قال الرائد سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا الفجيرة التابعة للقيادة العامة لشرطة الفجيرة، إن غرفة العمليات تلقت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول بلاغاً من مستشفى خورفكان يفيد بتعرض شاب مواطن للطعن عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمه وحالته الصحية حرجة، حيث تم نقله إلى حجرة العناية الفائقة لتلقي الإسعافات اللازمة.


وأضاف: وفور تلقي البلاغ انتقل فريق من قبل البحث الجنائي إلى المكان وبعد إجراء عمليات البحث والتحري، تبين نشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب في منطقة البدية نجم عنها إصابة هذا الشاب بالإصابات المذكورة آنفاً، مشيراً إلى أن فريق البحث تمكن من ضبط الجناة وعددهم أربعة شبان خلال وقت قياسي من وقت وقوع المشاجرة، مبيناً أنه جارٍ التحقيق معهم تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة.


التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 8 – 11 – 2024 الساعة 08:26 AM
خليجية
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يهديهم و يصلح بالهم

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.