تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إطلاق النار على شخص وقتله حاول الدخول لقصر النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز بجدة بالسعودية

إطلاق النار على شخص وقتله حاول الدخول لقصر النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز بجدة بالسعودية 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

شرطة المحافظة ستصدر بياناً حول ملابسات الحادث بعد قليل

إطلاق النار على شخص حاول الدخول لقصر الأمير نايف بجدة

خليجية


خليجية


جدة – الوئام – سالم الشيباني ، واس :

قام شاب سعودي في الثلاثينات من عمره بمحاولة اقتحام لبوابة قصر سمو النائب الثاني ، حيث أطلق النار من مسدس شخصي باتجاه حراسات قصر سموه ، إلا إن رجال الأمن تمكنوا من التصدي له ، حيث قاموا بالرد عليه مما أسفر عن مقتله في الموقع .
وفي حين أكدت مصادر للوئام أن الشخص المهاجم كان يريد اقتحام بوابة قصر سمو النائب الثاني ، صرح الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة أنه عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة يوم السبت الموافق 6 / 9 / 1445هـ قام شخص يحمل سلاحا شخصيا بإطلاق النار على نقطة تفتيش في شارع عبدالرحمن المالكي بمحافظة جدة وقد تم التعامل معه على الفور مما أسفر عن مقتله. وبحمد الله لم يصب أحد من المواطنين أو رجال الأمن المتواجدين في الموقع. ولايزال الحادث محل متابعة الجهات الأمنية المختصة.

ولم يوضح الناطق الاعلامي المزيد من التفاصيل عن الحادث الذي يتزامن مع الذكرى الثانية للمحاولة الفاشلة لاغتيال سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف ، كمالم يؤكد هل كان القتيل يستهدف منزل سمو النائب الثاني أم لا .
وبحسب معلومات حصلت عليها الوئام فأن الشاب السعودي يدعى ” خ ، ز ” في الرابعة والثلاثين من العمر ، وغير مسجل ضمن قائمة المطلوبين أمنياً .

سبق – جدة :

قالت مصادر أمنية أن شخصاً يُعتقد أنه سعودي حاول الدخول إلى قصر سمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز, ولم ينصاع لمطالب الحراسات الامنية بالقصر, حيث أصر على الدخول مما أدى إلى مبادرة رجال الأمن بإطلاق النار عليه, وستصدر شرطة جدة بياناً حول ملابسات الحادث بعد قليل .

خليجية
لاحول ولاقوة إلابالله
يسلمو على الخبر

خليجية

لاتــخلي قلــبك متعلق بحد عقب للاسف تندم …خـــلك مــثل رااااعية النيـــــسااااااااان لو نقع تااااااير حط السبير وغبر خليجية

خليجية
الكشف عن هوية مهاجم موكب الأمير نايف بجدة..

خليجية

المرصد السعودية

قالت مصادر بحسب صحيفة "الان" الكويتية أن منفذ محاولة الاغتيال على الأمير نايف بن عبدالعزيز-وزير الداخلية- هو أحد المطلوبين للأمن السعودي وهو "خضر الزهراني" وقد لقي حتفه من قبل حراس الأمن أثناء محاولة الاعتداء الآثمة،

وكانت أنباء قد تضاربت من مصادر مختلفة حول هوية الاعتداء إلا أن تؤكد اسم وهوية منفذه الزهراني،.

هذا وكانت وكالة الأنباء السعودية قد أوردت على لسان الناطق الإعلامي الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة أنه عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة يوم الجمعة، قام شخص يحمل سلاحاً شخصيا ًبإطلاق النار على نقطة تفتيش في شارع عبد الرحمن المالكي بمحافظة جدة وقد تم التعامل معه على الفور مما أسفر عن مقتله

خليجية

خليجية

خليجية
لــآح ــــول ولــآقــــــوة

خليجية
لا حول و لا قوة إلا بالله ..
خليجية
لـا حول ولـا قوه الـا بالله ..

تسلم عـ الخبر ..

خليجية
لاحول ولا قوة إلا بالله
وشكرا ع الخبر

خليجية

الدنيا ساعه …
فلنجعلها طاعه..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.