تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اختتام جائزة الفتاة المثالية في رأس الخيمة

اختتام جائزة الفتاة المثالية في رأس الخيمة 2024.

وام
شهدت قرينة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الشيخة مهرة بنت أحمد رئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة حفل ختام جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية الذي اقيم مساء أمس الأول في قاعة المركز الثقافي .
تم خلال الحفل الذي حضرته كريمات صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والدكتورة رفيعة غباش رئيسة الشبكة العربية للمرأة في العلوم والتكنولوجيا ضيفة الجائزة لهذا العام، استعراض أبرز مشروعات الطالبات المشاركات في الجائزة من خلال ربط شعار الجائزة المتعلق بأهمية المحافظة على الصلاة بعدة أفكار مختلفة تشجع أفراد المجتمع للحفاظ على الصلاة بمواقيتها .
وأثنت قرينة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في كلمة ألقتها منى خاطر المديرة التنفيذية للجمعية، على المشروعات التي ابتكرتها الطالبات حول شعار الجائزة، مشيرة إلى أن المنافسة بينهن أثمرت عن أعمال مبدعة وهادفة تسعى الجائزة إلى ترسيخها في نفوس الفتيات .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

من جانبها اوضحت نوال خالد المنسقة الإعلامية للجائزة أن عدد الطالبات المترشحات لهذا العام بلغ 30 طالبة، في حين وصل عددهن في العام الماضي حوالي 40 طالبة، واستكملت الجائزة 14 عاما على إطلاقها في عام 1996 .
وفازت بلقب الفتاة المثالية الطالبة الشيخة شما بنت محمد بن خالد القاسمي في مدرسة الظيت للتعليم الثانوي، وجاءت الوصيفة الطالبة آلاء عبدالله جمعة الطنيجي الطالبة بالمدرسة نفسها.

خليجية
الله يعطيهم العافيه
وشكرا عالخبر

خليجية
مبروووووك

خليجية
الـــــف مبرووووووك للفائزات

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.