اعتماد منح 233 قطعة أرض سكنية واستثمارية في الشارقة 2024.

اعتماد منح 233 قطعة أرض سكنية واستثمارية في الشارقة

الشارقة – وام

اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في الشارقة 233 طلبا لمنح أراض سكنية واستثمارية منها 172 طلبا جديدا لاراض سكنية و32 طلبا لأراض استثمارية لأهالي الشارقة، واعتذرت عن 29 طلبا نظرا لعدم توفر الشروط المطلوبة.

وقال رئيس اللجنة، وليد بن فلاح المنصوري، إن اللجنة اعتمدت هذه الطلبات بعد دراستها ومناقشتها في اجتماعها السابق بكامل أعضائها والذي عقد بدائرة التخطيط والمساحة بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة.

وأضاف أن اللجنة ناقشت أيضا مجموعة من طلبات الالتماس المقدمة من مواطنين بشأن طلبات لأراض كان قد تم رفضها سابقا، واتخذت قرارات بشأنها واعتمدت مراجعة ومناقشة تفصيلية لكل حالة بذاتها بما يحقق مصلحة المواطن ورفاه المواطنين.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


وأشار المنصوري إلى أن اللجنة ناقشت التحديات التي تواجه أعمالها واعتماد طلبات الاراضي المقدمة من المواطنين، وأوصت باتخاذ مجموعة من الاجراءات لمواجهة هذه التحديات وبما يساهم في تحقيق أهداف إنشاء اللجنة في خدمة المواطنين بكل الطرق وتحقيق الرفاه لهم وتلبية احتياجاتهم.

حضر الاجتماع نائب رئيس اللجنة عبدالله مطر تريم والاعضاء عبدالعزيز عبيد الحصان الشامسي والمهندس حمد جمعة الشامسي ويوسف خميس العثمني وصالح حميد النقبي وابراهيم علي سالم المليحي وعبدالله سالم بن هويدن واحمد سالم الطنيجي ، ومقرر اللجنة سالم مبارك بن دلموك.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top