تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة تتوج بلقب بطولة المنطقة الحرة برأس الخيمة الرمضانية لكرة الطائرة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة تتوج بلقب بطولة المنطقة الحرة برأس الخيمة الرمضانية لكرة الطائرة 2024.

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة تتوج بلقب بطولة المنطقة الحرة برأس الخيمة الرمضانية لكرة الطائرة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

المنطقة الحرة / الرمس.نت:

حققت "البطولة الرمضانية لكرة الطائرة" التي نظمتها المنطقة الحرة برأس الخيمة نجاحاً كبيراً من حيث الإثارة، والقوة، والمستوى التنافسي بين الفرق المشاركة، والدعم الذي قدمته الجهات الراعية، وحسن التنظيم الذي أشرفت عليه إدارة الموارد البشرية في المنطقة الحرة.

وفي المباراة النهائية التي أقيمت في 18 أغسطس، كان فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة حصان البطولة وذلك بعد تمكنه من الفوز في المباراة التي جمعته مع فريق المنطقة الحرة برأس الخيمة بنتيجة ثلاث مجموعات متتالية من أصل خمسة.

وشهد حفل الختام حضور مريم المرشدي، نائب المدير العام في هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، والتي قامت بدورها بتوجيه الشكر لجميع الفرق المشاركة والمؤسسات الداعمة لحضورهم المباريات، وتقديم الرعاية للبطولة. كما قامت المرشدي بتوزيع الكؤوس والجوائز النقدية على الفرق الفائزة بحضور نخبة من كبار المسؤولين في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة ومنهم العقيد عبدالله راشد النعيمي، العقيد علي حسن الملا، المقدم عبدالرحمن أحمد الحمادي، الرائد علي الرديمي، الرائد محمد الشحي والملازم سالم أبو الكيلة، وعدد من الإدارات الحكومية الأخرى.

الجدير بالذكر أن البطولة الرمضانية لكرة الطائرة، التي استمرت منافساتها طوال 15 يوماً، شكلت فرصة كبيرة للاحتكاك والتفاعل بين موظفي المنطقة الحرة برأس الخيمة وموظفي الشركات الأخرى التي تعمل انطلاقاً منها. كما كانت بادرة طيبة من الشركات التي قامت بتشجيع موظفيها على المشاركة في هذا الحدث الرياضي التفاعلي. وتتطلع الجهة المنظمة إلى الأجواء الحماسية نفسها في دورة العام القادم.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
ألــف مبروووووك يستآهلووون الفووز ^^

خليجية
ألف مبروكـ ..~
خليجية
مبرووك..^^

خليجية
الف الف مبرووووك للادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب

وتهنئة خاصة لكلا من

خليجية

يوسف علي المناعي ، أحمد صالح بالش ، بدر علي المناعي ، عبيد الخاطري ، بدر الخراز ، يوسف عبيد المناعي ، بقية النخبة.

خليجية

{الله}{الوطن}{رئيس الدولة}

خليجية

اقسم بالله العظيم ، اقسم بالله العظيم ، اقسم بالله العظيم
ان اكون مخلصا لدوله الامارات العربيه المتحده و رئيسها. مطيعا لجميع الاوامر التي تصدر لي من رؤوسائي. منفذا لها في البر و البحر و الجو داخل البلاد و خارجها و ان احمي شرفي و سلاحي لا افقده قط حتى اذوق الموت و الله على ما اقول شهيد.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.