تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » البلدية تحذر مقاولي البناء من ترك المخلفات بالشوارع

البلدية تحذر مقاولي البناء من ترك المخلفات بالشوارع 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

حذرت بلدية رأس الخيمة مقاولي البناء من ترك مخلفات البناء أسفل البنايات وبالقرب من الشوارع بعد انتهاء أعمالهم، وذلك لما تسببه من أضرار على المارة وسكان هذه المناطق. وقال مبارك علي الشامسي رئيس بلدية رأس الخيمة إنه تم تحذير المقاولين من ترك مخلفات أعمال البناء بالشوارع بعد الانتهاء من أعمال البناء، خاصة أن هذه المخلفات تشوه المنظر العام وتعيق المارة والسيارات، مشيراً إلى أن عدم الالتزام بهذه التعليمات سيعرض المقاول للغرامات الكبيرة عليه مع إلزامه بنقل هذه المخلفات فوراً.

كما شددت البلدية على مخالفة أية سيارة تقوم برمي المخلفات في غير الأماكن المخصصة لذلك، حيث يقوم سائقو هذه السيارات بالتخلص مما لديهم من مخلفات بإلقائها في اقرب مكان أحيانا بعيدا عن أعين المراقبين. وكان عدد من المواطنين اشتكى من تساهل بعض المقاولين في نقل مخلفات البناء من الشوارع وتركهم موقع العمل بعد انتهاء أعمال البناء والتشطيبات دون الاهتمام بنظافة الشارع أو مراعاة لتأذي الجيران والمارة ومستخدمي الطريق من وجود هذه المخلفات.

وتدرس البلدية تغليظ العقوبة على التعديات التي تتم على الشوارع الرئيسية والداخلية في الإمارة بأشكالها المتعددة، ومنها مواقف السيارات التي يستخدمها البعض لعرض سياراتهم للبيع فيها لفترات طويلة خاصة مواقف المساجد والحدائق والشوارع الرئيسية.

جريدة البيان

خليجية [IMG]http://i269.photobucket.com/albums/jj46/almw3od/Nrtyrty.jpg[/IMG]
[SIZE=3][COLOR=red][IMG]http://up-00.com/uploads/4e50843ea1.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE]
[IMG]http://img34.exs.cx/img34/4171/zayed.gif[/IMG]
[IMG]http://design2.jeeran.com/t-1.jpg[/IMG]

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]"تذكر أنك في الرمس.نت دائما أول من يعلم"[/COLOR][/SIZE]

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.