تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بالصور : تكاتف براس الخيمة يحتفل مع الأطفال المرضى بليلة النصف من شعبان حق الليلة

بالصور : تكاتف براس الخيمة يحتفل مع الأطفال المرضى بليلة النصف من شعبان حق الليلة 2024.

تكاتف براس الخيمة يحتفل مع الأطفال المرضى بليلة النصف من شعبان حق الليلة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

الرمس.نت / أحمد البخيتي

احتفل متطوعو البرنامج الوطني للتطوع الاجتماعي " تكاتف " التابع لمؤسسة الإمارات للتنمية الشباب بالتعاون مع جمعية راس الخيمة للفنون والتراث الشعبي بليلة النصف من شعبان حق الليلة وذلك من خلال زيارتهم الى مستشفى صقر برأس الخيمة.

وقال عبدالوهاب الوهابي القائد الاقليمي لبرنامج تكاتف برأس الخيمة ان الاحتفال بهذه الليلة يعتبر من الموروث الشعبي لدولة الإمارات يعبر الناس فيها عن سعادتهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك كضيف عزيز على قلوب الجميع.. مؤكدا حرص المجلس على الاهتمام بمثل هذه المناسبات.

وأضاف ان الاحتفال بليلة النصف من شعبان يأتي تأكيدا وتعزيزا للهوية الوطنية من خلال إلقاء الضوء على الاحتفالات التراثية ودعم جسور التواصل مع المجتمع والمحافظة على القيم والعادات والتقاليد والموروث الشعبي المتجدد إضافة الى تعزيز روح الألفة والترابط الأسري بين الناس وتنمية الشعور الوطني ولفت أنظار أجيال الشباب إلى عادات الآباء والأجداد على أرض الدولة.

وقام متطوعين تكاتف بتقديم الهدايا والحلويات خلال الزيارة التي قاموا بها للأطفال المرضى في مختلف الأقسام والعيادات والعنابر في مستشفى صقر وأيضا للزوار وذلك لإشراكهم في هذا اليوم الذي يفرح بقدومه الأطفال في أجواء اجتماعية رسمت البهجة والسعادة والفرح على وجوه الأطفال.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.