تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بالصور: «Imashreq» أول فرع بنك بلا موظفين في المنطقة

بالصور: «Imashreq» أول فرع بنك بلا موظفين في المنطقة 2024.

  • بواسطة

بالصور: «Imashreq» أول فرع بنك بلا موظفين في المنطقة

خليجية

البيان – دبي – وائل اللبابيدي

افتتح المشرق، أمس أول فرع آلي بالكامل، «imashreq» يمكن العملاء من أفراد وشركات صغيرة ومتوسطة من أداء معظم معاملاتهم المصرفية بأنفسهم. ويعد هذا الفرع الأول من نوعه في دولة الإمارات والمنطقة، ويقع في محطة مترو سيتي سنتر ديرة، مع خطط لافتتاح 4 فروع أخرى قبل نهاية2020. ويؤكد هذا الافتتاح التزام المشرق بمواصلة قيادة الابتكار في القطاع المصرفي، حيث يوفر الفرع للعملاء خدمات سريعة وذكية وتفاعلية دون أي موظفين ومع أحدث الأجهزة.
خليجية
وقال شاكر زينل، الرئيس الإقليمي لإدارة فروع المشرق خلال إطلاق الفرع: «يشهد إقبال العملاء على التعاملات المصرفية الالكترونية في المشرق نمواً بنسبة 35% بالمقارنة مع العاملات في الفروع، حيث إن 92% من التعاملات في البنك أو ما يعادل 3.5 ملايين تعامل شهرياً تقريباً تتم من خلال الأجهزة الإلكترونية، وخصوصاً الذكية. وتشير دراساتنا إلى أن العميل أصبح هو من يوجهه دفة الابتكار في صناعة الخدمات المصرفية للأفراد، ونحن ملتزمون بتوفير بتجربة العملاء إلى مستويات جديدة، لنكون البنك الأقرب والأفضل لعملائنا، ونخطط لافتتاح 4 فروع أخرى في الدولة وقطر ومصر قبل نهاية2020».
خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقال فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: «يعتبر الابتكار من أهم أولوياتنا في المشرق لتلبية تطلعات عملائنا. حيث نقدم مفهوم فرع «imashreq» لتمكين العملاء ومساعدتهم على تنفيذ المعاملات المالية وحدهم ودون مساعدة من أي موظف. دون أي طوابير للانتظار، حيث يترتب على العملاء فقط زيارة الفرع للحصول على أسرع وأذكى معاملات مصرفية. نحن فخورون بأن نفتتح أول فرع من دون موظفين بالكامل في الإمارات، في محطة مترو سيتي سنتر ديرة، ليؤكد التزام المشرق بتوسيع خدماته معززة بأحدث تقنيات التكنولوجيا، ويتيح للعملاء فرصة تجربة الخدمات المصرفية المميزة. ويهدف «imashreq» إلى توفير تجربة مصرفية مبتكرة للعملاء».
خليجية
تفاعلي
يقدم فرع «imashreq» الجديد في سيتي سنتر ديرة (آلة الصرّاف التفاعلية)، التي توفر الخدمة الذاتية وتدعم التواصل عن طريق الفيديو بين عملاء المشرق ومركز الخدمة في البنك، إضافة إلى الحصول على الخدمات المصرفية المختلفة. وسيكون هذا الفرع مدعماً بـ«أفايا» للتواصل الذكي «SmartEngage»، كما سيكون بإمكان عملاء المشرق طلب الخدمات والمنتجات المصرفية المختلفة، بما في ذلك دفاتر الشيكات والبيانات المصرفية وتحديث سجلات العملاء كالعناوين والتراخيص التجارية.
خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.