تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بلدية العين تنظم عرساً جماعياً لـ 42 شاباً وشابة

بلدية العين تنظم عرساً جماعياً لـ 42 شاباً وشابة 2024.

  • بواسطة

بلدية العين تنظم عرساً جماعياً لـ 42 شاباً وشابة


خليجية

*وام ـ العين


نظمت إدارة خدمة المجتمع في القطاع الجنوبي لبلدية العين بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي عرساً جماعياً في منطقة الوقن لعام 2024 بمشاركة 42 شاباً وشابة من أبناء القبائل.

حضر الحفل الذي نظم في صالة الأفراح في مدينة الوقن عدد من الشيوخ وكبار الشخصيات ومديرين ومسؤولين من بلدية العين ومصرف أبوظبي الإسلامي بجانب جمهور غفير ضم أولياء أمور العرسان والأقرباء.

وشاركت الفرق الشعبية والتراثية في تقديم العروض إلى جانب القصائد الشعرية التي ألقيت في حب الوطن ورئيس الدولة وأصحاب السمو الشيوخ.

وأكد المدير التنفيذي للقطاع الجنوبي بالإنابة في بلدية العين بخيت مسعد العامري أن جميع المشاركين في المناسبة وأهاليهم عبروا عن فرحتهم بتنظيم الأعراس الجماعية التي تساعد الشباب على تقليل تكاليف الزواج في ظل الدعم المتواصل الذي يلقاه أبناء الإمارات من القيادة الرشيدة.

وأشار إلى أن رعاية مصرف أبوظبي الإسلامي للحفل تعد دلالة على احتضان مؤسسات الدولة للمواطنين وحرصها على تذليل الصعاب كافة التي تعترض طريق الشباب وتقديمها الرعاية والمساعدات المتواصلة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر



من جهته عبر نهيان سالم بالركاض العامري – أحد الأعيان الذين شهدوا العرس الجماعي – عن شكره لأعضاء اللجنة المنظمة للعرس الجماعي في الوقن لما بذلوه من جهد أسهم في نجاح الحفل وإضفاء الفرح والبهجة في نفوس الجميع.

وذكر أن التجربة أثبتت نجاح هذه الخطوة للحد من الإسراف في حفلات الزواج التي باتت تثقل كاهل الشباب ما يؤثر في تماسك واستقرار الحياة الزوجية وهذه الفكرة يسعى المسؤولون إلى تعميمها على مختلف أبناء الإمارات.

ورفع المشاركون في العرس الجماعي أسمى عبارات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو الشيوخ لرعايتهم ودعمهم شباب الوطن وحرص قيادتنا الرشيدة على تقديم أشكال الدعم كافة لمواطني الدولة.


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 8 – 8 – 2024 الساعة 11:17 PM سبب آخر: تعديل بالعنوان
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.