تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بلدية خورفكان تكافح ظاهرة الكتابة على الجدران في المدينة

بلدية خورفكان تكافح ظاهرة الكتابة على الجدران في المدينة 2024.

بلدية خورفكان تكافح ظاهرة الكتابة على الجدران في المدينة

الخليج – خورفكان – وليد الشيخ:

أطلقت بلدية مدينة خورفكان بالتنسيق مع المجلس البلدي ومؤسسات المجتمع المحلي، حملة توعوية وميدانية لمنع ظاهرة الكتابة على الجدران، وذلك للارتقاء بمظهر المدينة ومكافحة الظواهر السلبية، وذلك بمشاركة حاشدة من طلبة مدارس خورفكان .
وشدد عبدالله محمد الصم النقبي رئيس المجلس البلدي في كلمته على هامش إطلاق الحملة، على ضرورة الحوار الأسري وتربية الأبناء على حب الوطن والولاء والانتماء وغرس القيم والعادات والتقاليد الحميدة والمحافظة على الممتلكات الخاصة والعامة، وأن يكون الآباء قدوة لأبنائهم لتجنب الكتابة على الجدران وإرشادهم للوسائل الملائمة التي تساعد على تنمية مواهبهم وقدراتهم بشكل صحيح وفي المكان المناسب .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

من جانبها قالت المهندسة فوزية راشد القاضي مدير بلدية مدينة خورفكان، إنّ البلدية تسعى إلى الارتقاء بمظهر المدينة ومحاربة الآفات السلبية التي من شأنها تشويه المظهر الحضاري لخورفكان .
وأشارت القاضي إلى أن الحملة أخذت طابعاً مجتمعياً، لتحقيق التكامل في الجهود بين مختلف المؤسسات الرسمية، وبالتعاون مع الأهالي، موضحة أن الحملة تستهدف وضع خطة عمل لمتابعة تلك الظاهرة وتوعية المجتمع المدرسي بأهمية التعاون، وتبصير الطلاب بأبعادها وما ينجم عنها من أضرار نفسية وتربوية واقتصادية .
وأكدت بلدية خورفكان أنّ الحملة ستنفّذ على مراحل مكانية وزمانية متصلة، بحيث سيتم إعادة صبغ جدران المياني الحكومية والمرافق العامة بواسطة البلدية بالتنسيق مع مسؤولي الجهات والمؤسسات الحكومية بالإضافة إلى حث السادة المواطنين لإعادة صبغ جدران منازلهم المتضررة من تلك الظاهرة .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.