تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تدوير تطلق خدمة التخلص السليم من النفايات كبيرة الحجم في مدينة العين مجاناً

تدوير تطلق خدمة التخلص السليم من النفايات كبيرة الحجم في مدينة العين مجاناً 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

تدوير تطلق خدمة التخلص السليم من النفايات كبيرة الحجم في مدينة العين مجاناً

خليجية

24 – أبوظبي


كشفت "تدوير" مركز إدارة النفايات – أبوظبي، عن إطلاقها لخدمة التخلص السليم من النفايات كبيرة الحجم في مدينة العين مجاناً، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها المركز في مدينة العين تلبيةً لمختلف احتياجات السكان.

وتأتي هذ الخطوة ضمن مساعي "تدوير" المتواصلة لتوفير الأمن والسلامة البيئية لأفراد المجتمع والحفاظ على الصحة العامة والمظهر الحضاري لإمارة أبوظبي، وتهدف "تدوير" من هذه الخدمة إلى المساعدة في التخلص من النفايات كبيرة الحجم من قطع الأثاث والمفروشات القديمة، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية الكبيرة التي تختلف في طبيعتها وحجمها عن النفايات المنزلية اليومية.

48 ساعة
وسيقوم المركز بنقل المخلفات والنفايات الكبيرة خلال 48 ساعة من تلقي طلب الخدمة عن طريق الاتصال على الرقم المجاني 800555، من خلال الشركات المعتمدة من المركز، إذ سيقوم فريق العمل المعتمد بالتنسيق مع صاحب البلاغ لترتيب نقل هذه النفايات في أقرب وقت وبالشكل الأنسب.

وبهذا الخصوص، قال مدير فرع العين في "تدوير" المهندس نايل راشد الشامسي، "تأتي هذه الخدمة انطلاقاً من رؤية المركز الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لمواطني وسكان مدينة العين من خلال توفير البيئة الصحية المستدامة والتخلص من النفايات بأشكالها وأحجامها كافة، وذلك في إطار سعي "تدوير" للارتقاء بمستوى المظهر الحضاري للمدينة والقضاء على ظاهرة الرمي العشوائي.

الأمن والسلامة
وأكد الشامسي التزام المركز بتقديم خدمات التخلص من النفايات كبيرة الحجم بما يتماشى مع معايير ومتطلبات الأمن والسلامة البيئية المحلية، داعياً الجميع إلى التواصل مع المركز والإبلاغ عن أية نفايات حجمية، إذ يقف فريق عمل المركز على أهبة الاستعداد لتقديم كل الدعم المطلوب لتلبية مختلف احتياجات عملائنا.

وأشار إلى أن جمع ونقل المخلفات الكبيرة سيتم من داخل أسوار المنازل أو من أماكن يسهل الوصول إليها، وأن المركز غير مسؤول عن إخراج النفايات كبيرة الحجم من داخل المنازل أو الشقق، موضحاً أن مهمة المركز تكمن في نقل النفايات والتخلص منها فقط".

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.