تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تقرير مصور جائزة رأس الخيمة للقرآن تسدل الستار على تمهيدية مزامير آل داوود

تقرير مصور جائزة رأس الخيمة للقرآن تسدل الستار على تمهيدية مزامير آل داوود 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

إعلان النتائج خلال الساعات القادمة برسائل نصية قصيرة

جائزة رأس الخيمة للقرآن تختتم تمهيدية مسابقة "مزامير آل داوود"

اختتمت جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، مساء السبت الماضي، الاختبارات التمهيدية لمسابقة (مزامير آل داوود) بكل فئاتها، والتي تندرج ضمن مسابقات الدورة الخامسة عشرة من الجائزة، بمشاركة 434 من طلبة مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية، والأئمة والمؤذنين العاملين في مساجد الإمارة، وأبناء المجتمع بمختلف شرائحه.

أقيمت اختبارات الإناث التمهيدية للمسابقة في مدرسة رأس الخيمة الحديثة الخاصة، في حين احتضن مسجد الشيخ زايد في رأس الخيمة اختبارات الذكور.

وأكدت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، أن أبرز أهداف مسابقة "مزامير آل داوود" هو الكشف عن أفضل الأصوات في تلاوة القرآن الكريم وترتيله، والعمل على صقلها وتطوير موهبتها، في ضوء مخرجات حددتها المؤسسة، نحو تشجيع أبناء الإمارة على حفظ كتاب الله وحسن تلاوته.

وقال أحمد سبيعان، الأمين العام رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة: إن إعلان النتائج وأسماء المتأهلين سيكون خلال الساعات القادمة، عبر إرسال رسائل نصية قصيرة إلى "المتأهلين" أو ذويهم، بجانب الاتصال الهاتفي المباشر بكل فائز ومتأهل، مشيرا إلى أن عدد المشاركين في الاختبارات التمهيدية للمسابقة من الذكور بلغ 261، مقابل 173 متسابقة من الإناث، من إجمالي 1200 متسابق في كافة مسابقات الجائزة هذا العام، وهو ما يعني ارتفاع كبير في عدد المشاركين في الاختبارات التمهيدية لمسابقة "مزامير آل داوود"، من 317 متسابقا في الدورة الرابعة عشرة (الماضية) من الجائزة، إلى 434 متسابقا في الدورة الجديدة، الأمر، الذي يعزى إلى الدعم السخي من قبل قيادة الدولة الرشيدة، ورعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأشاد الأمين العام للجائزة بتوجيهات ومتابعة الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، لفعاليات الدورة الخامسة عشرة من الجائزة بصورة يومية، وعمله على تذليل كل الصعاب، من أجل تطوير الجائزة وضمان تنظيم دورة متميزة هذا العام.

وتضم مسابقة "مزامير آل داوود" 3 فئات، الأولى لأئمة ومؤذني المساحد، والثانية فئة المجتمع، من الذكور والإناث، وهي مفتوحة لمشاركة أفراد المجتمع المحلي من كافة الشرائح الاجتماعية، والثالثة فئة طلبة المدارس، وأضيف "المؤذنون" لشرائح المشاركين في المسابقة للمرة الأولى في الدورة الجديدة من الجائزة، في إطار الفئة الأولى.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
خليجية
الله يحفظهم ويعز بهم الاسلام والمسلمين اللهم اجعلهم ذخرا للإسلام والمسلمين

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.