تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تهنئة للعقيد راشد سعيد راشد حسن القيشي بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في العدالة الجنائية بتقدير (جيد جداً)

تهنئة للعقيد راشد سعيد راشد حسن القيشي بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في العدالة الجنائية بتقدير (جيد جداً) 2024.

  • بواسطة

تهنئة للعقيد راشد سعيد راشد حسن القيشي بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في العدالة الجنائية بتقدير (جيد جداً)

خليجية


الرمس.نت/ خاص

حصل الباحث، العقيد راشد سعيد راشد حسن القيشي، من الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية بوزارة الداخلية، على درجة الماجستير في العدالة الجنائية بتقدير (جيد جداً) عن دراسته المقارنة، بعنوان (سلطات رجل الشرطة في مرحلة الاستدلالات).

أشرف على مناقشة الرسالة كل من الدكتور محمد شلال حبيب، أستاذ القانون الجنائي بجامعة الشارقة (رئيساً)، والدكتور ممدوح خليل البحر أستاذ القانون الجنائي المشارك بكلية الشرطة (مشرفاً رئيساً وعضواً)، والدكتور رفعت رشوان أستاذ القانون القانون الجنائي المشارك بكلية الشرطة (عضواً)، والدكتور محمد عبيد المسماري أستاذ العلوم الشرطية المساعد بكلية الشرطة (مشرفاً معاوناً وعضواً).

وحضر مناقشة الرسالة الرائد دكتور ناصر محمد البكر، مدير إدارة الدراسات العليا بالكلية، والرائد سلطان راشد الإبراهيمي رئيس قسم شؤون الدارسين، وعدد من الضباط والمحاضرين بكلية الشرطة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

يذكر أن هذه المناقشة تأتي في إطار إكمال مناقشة رسائل البحوث للطلبة الدارسين بالدراسات العليا في كلية الشرطة، حيث يواصل عدد من الطلبة الدارسين مناقشة أطروحاتهم خلال الفترة المقبلة، وأعربت إدارة الدراسات العليا عن أمنياتها لهم جميعاً بالتوفيق والسداد.

من الأخ عبدالله سعيد القيشي

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 7 – 2 – 2024 الساعة 04:15 AM
خليجية
ماشاء الله تبارك الله
الف مبروك

خليجية
بالعلم تتقدم الامم
الف مبروك للباحث ويستاهل التفوق

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.