تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تورط 3 أشخاص في ترويج أوراق نقدية مزيفة تقدر ب 15 ألف دولار أمريكي في الشارقة

تورط 3 أشخاص في ترويج أوراق نقدية مزيفة تقدر ب 15 ألف دولار أمريكي في الشارقة 2024.

تورط 3 أشخاص في ترويج أوراق نقدية مزيفة تقدر ب 15 ألف دولار أمريكي في الشارقة

خليجية

تم ضبطت حقيبة سوداء بداخلها صندوق به كمية كبيرة من الاوراق السوداء (أرشيف)


24 – صفوان إبراهيم- الشارقة

ألقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في شرطة الشارقة، القبض على ثلاثة أشخاص الجنسية الإيرانية والسورية والطاجكستانية، متورطين في عملية ترويج أوراق نقدية مزيفة بقيمة 15 ألف دولار أمريكي، كما ضبطت حقيبة سوداء بداخلها صندوق به كمية كبيرة من الأوراق السوداء التي تستخدم في عمليات التزييف.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقال مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد جهاد ساحوه: "وردت معلومات مؤكدة تفيد بوجود 3 أشخاص يقيمون بإحدى الشقق السكنية في إمارة الشارقة، وبحوزتهم كمية كبيرة من الأوراق النقدية المزيفة من فئة الـ100 دولار الأمريكية، ويرغبون في ترويجها، وتمكن الفريق الذي تم تشكيله من تحديد هوية المشتبه بهم والتعرف على مقر إقامتهم".

مداهمة سكنهم
وأضاف العقيد ساحوه أنه "بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة تمت مداهمة مقر سكنهم والقبض على المشتبه بهم، كما تم العثور على مبلغ 15 ألف دولار أمريكي مزور وكمية كبيرة من الأوراق السوداء التي تستخدم في عملية التزييف".

واعترف المتهمون أثناء التحقيق بأن الأموال تعود إليهم، وأنهم يقومون بمحاولة ترويجها في إمارة الشارقة، وبناء عليه تم توقيفهم ومصادرة العملات المزيفة التي بحوزتهم، تمهيداً لإحالتهم مع إلى نيابة الشارقة

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.