تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » توفير إنترنت مجاني بالأماكن العامة في العين

توفير إنترنت مجاني بالأماكن العامة في العين 2024.

  • بواسطة

توفير إنترنت مجاني بالأماكن العامة في العين
خليجية
الخليج – العين – منى البدوي:

استعرض مسؤولو الجهات الحكومية وشبه الحكومية، في بلدية مدينة العين المشاريع التي تم تنفيذها في منطقة وسط المدينة، والخدمات المستحدثة، فيما استمعوا إلى مقترحات السكان بشأن احتياجاتهم، ذلك في الملتقى السادس للسكان، الذي استضافة مسرح البلدية، أمس، وأشاروا فيه إلى توفير نقاط إنترنت مجاني في الأماكن العامة، ورصد مسؤولو الإقامة ارتفاع معدل هروب العمالة المنزلية وقالوا إنم يدرسون كيفية الحد من الظاهرة.
قدمت البلدية خلال اللقاء الذي حضره الدكتور مطر النعيمي، مدير عام بلدية مدينة العين، والمديرون التنفيذيون بالبلدية وعدد من ممثلي الجهات الحكومية وشبه الحكومية، خطتها الاستراتيجية، كما تم فتح باب الحوار بين الحضور من المسؤولين والجمهور.
وكشف قطاع البنية التحتية وأصول البلدية خلال اللقاء عن انتهاء الأعمال في مشروع شبكات الصرف الصحي ومياه الأمطار والطرق الداخلية للتوسعات الغربية للفوعة وذلك في الربع الأول من العام الجاري، كما يتم عمل خطة صيانة للشوارع القديمة وغير الصالحة في منطقة المرخانية بحسب الأولويات والميزانيات المتوافرة، ومن المتوقع تنفيذها عام 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأكد ممثل إدارة مرور المناطق الخارجية بمديرية مدينة العين أن الرادارات الموجودة في الطرق لا يمكن اعتبارها سبباً في الحوادث المرورية حيث إنه تم تزويد جميع الشوارع التي بها رادارات بلافتات تنبه إلى وجودها إضافة إلى هامش السرعة الإضافي والذي يصل إلى 20 كيلومتراً.
ونوهت إدارة الجنسية والإقامة بارتفاع نسبة هروب العمالة المنزلية المساعدة لافتة في الوقت نفسه إلى دراسة يتم إجراؤها بهدف الحد من تلك الظاهرة. وفيما يتعلق بالرقابة والتفتيش الدوري على البقالات وآليات تخزينها وحفظها للأطعمة أوضح أحمد بالكيلة العامري مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية فرع العين أنه يتم تنظيم حملات وزيارات ميدانية لتلك المواقع بهدف التأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية المتبعة.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.