تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جريدة الاتحاد الرجاء التأكد على أرض الواقع !

جريدة الاتحاد الرجاء التأكد على أرض الواقع ! 2024.

  • بواسطة

تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أغسطس 2024

صبحي بحيري
تواصل دائرة الأشغال والخدمات العامة برأس الخيمة حملة تشجير شملت العديد من شوارع الإمارة، في الوقت الذي انتهت فيه الدائرة من تسوية مئات القسائم السكنية بمناطق الظيت الشمالي والرمس وجلفار وشمل.
وقال كرم البلوشي رئيس قسم العمليات بالدائرة إن عمليات التشجير التى بدأت قبل شهر من الآن تشمل الشوارع الرئيسية بالإمارة حيث تم الانتهاء من طريق المطار ومناطق فى خزام وشوارع داخلية فى منطقة الرمس.
وأضاف أن عمليات التشجير التى يشارك بها العشرات من عمال الدائرة تستمر على مدار 24 ساعة يوميا حيث يعمل العمال فى ثلاث ورديات وأن الحملة سوف تشمل كل مناطق الإمارة وتستمر خلال الشهور القادمة.
وقــال البلوشي انه تم غرس الآلاف من أشـــجار النخـــيل والشــريج وغيرها من الأشجار التى تنــاســب البيــئة المحلــية.

وقال رئيس قسم العمليات بدائرة الأشغــال إن أعـــمال الدائرة لا تقتصر فقط على التشجــير لكنها تهدف إلى تنسيق وترتيب الشوارع التى سبق تشجيرها.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأضاف أن الدائرة انتهت من تسوية 80 % من القسائم السكنية فى منطقة الظيت الجنوبي والتى بدأ العمل بها فى مايو الماضي، حيث استهدفت الأشغال تسوية 460 قسيمة سكنية قبل تسليمها لبرنامج زايد للإسكان الذى يتولي بدورة تخصيصها للمواطنين.

تنويه :
الظيت الجنوبي وليس الظيت الشمالي وشارع المطار 25 % فقط التشجير( نريد من دائرة الاشغال الاسراع بإنهاء العمل بالحاره الثالثه بشارع الجزيرة الحمراء)وعلى رصف الشوارع الداخلية بمنطقة النخيل والسبخه برأس الخيمة والعريبي والجويس

خليجية

لعلاج مرضى
ارسال 10 إلى الرقم 4142
مؤسسة رأس الخيمة للاعمال الخيرية
خليجية

خليجية
صدقـــــت

خليجية

خليجية

خليجية
الله يعين .

خليجية
يعجبني أهتمامك

خليجية

خليجية

خليجية
الله المستعان

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.