تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حملة بعنوان «لا للمخالفين» في إقامة رأس الخيمة

حملة بعنوان «لا للمخالفين» في إقامة رأس الخيمة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

حملة بعنوان «لا للمخالفين» في إقامة رأس الخيمة

خليجية

أكد العميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة، أن حملة التوعية التي تنفذها وزارة الداخلية، تحت شعار “لا للمخالفين”، تهدف إلى تعزيز الأمن والسلامة في المجتمع؛ وزيادة الوعي بمخاطر التعامل مع مخالفي قانون الإقامة.

وأضاف أن وزارة الداخلية سعت خلال السنوات القليلة الماضية إلى تبني إجراءات تهدف إلى التصدي لمخالفي قانون الإقامة؛ من خلال تعديل الإجراءات القانونية والأنظمة، وإصدار حزمة جديدة منها لمواجهتها.

وركزت هذه الإجراءات أيضاً على تشديد العقوبات على المخالفين، وعلى من يقوم بتشغيلهم أو إيوائهم، وفرض غرامات مالية على الكفلاء المخالفين والتي نص عليها مرسوم القانون الاتحادي رقم 7لسنة 2024، بتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم 6 لسنة 1973 في شأن دخول وإقامة الأجانب.

ودعا النعيمي جميع شرائح المجتمع إلى التعاون مع أهداف الحملة، والتواصل مع الجهات المختصة في الوزارة أو قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، وسرعة الإبلاغ عن المخالفين عن طريق الاتصال على الرقم المجاني “ساهم” 80080، والمشاركة الفعالة في هذه الحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع وزارة الداخلية والمواقع الإلكترونية للإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

خليجية

خليجية

خليجية
لازم الكل يتعاون علشان مصلحه بلادنا

الله يحفظ بلادنا

الله يعطيهم العافيه

خليجية
بارك الله فيهم

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.