تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ختام بطولة إدارة الجنسية والإقامة الرمضانية الثالثة للبولينج برأس الخيمة

ختام بطولة إدارة الجنسية والإقامة الرمضانية الثالثة للبولينج برأس الخيمة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ختام بطولة إدارة الجنسية والإقامة الرمضانية الثالثة للبولينج برأس الخيمة

خليجية

توج الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس نادي مسافي الرياضي الأمريكي باتريك هيلي بلقب بطولة إدارة الجنسية والإقامة الرمضانية الثالثة للبولينج برأس الخيمة وذلك بحضور الشيخ عبد الله بن فيصل بن صقر القاسمي والعقيد سلطان يوسف النعيمي مدير إدارة الجنسية والإقامة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وفاز هيلي باللقاء عقب فوزه في المباراة النهائية على بطل منتخب الإمارات وبطل أسيا حسين السويدي.

وأقيمت البطولة في صالة سوبر بولينج برأس الخيمة للعام الثالث على التوالي برعاية هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة كراع ذهبي بالإضافة إلى عدد من الرعاة مثل روتانا للإمن والحراسة وهيئة رأس الخيمة للإستثمار وتمور خت ومركز المنار وبنك رأس الخيمة والعديد من الرعاة الفرعيين.

وحصل الفائز بالمركز الأول في البطولة على جائزة مالية قدرها 30 ألف درهم في حين حصل الحائز على المركز الثاني على 15 ألف درهم .

وعقب المباراة النهائية قام الشيخ خالد بن سعود يرافقه الشيخ عبد الله بن فيصل والعقيد سلطان النعيمي بتكريم رعاة البطولة والجهات المساهمة وصالة سوبر بولينج بالإضافة إلى تكريم الفائزين الستة الأوائل ورصد مبالغ مالية لأول 25 لاعبا في البطولة ومن بينهم اللاعبون المصنفون من رأس الخيمة، بالإضافة إلى تكريم الفائزين في بطولة الشباب الأولى.

وأبدى العقيد سلطان النعيمي مدير إدارة الجنسية والإقامة برأس الخيمة سعادته بالبطولة والتنظيم والحضور الكبير حيث شارك فيها أكثر من 80 لاعبا وشهدت العديد من الوجوه الجديدة والمشاركة الفعالة في ثالث دورات الإدارة وقال ان البطولة الرمضانية للبولينج تتطور بشكل سريع من عام إلى أخر وهو ما يدل على إهتمام اللجنة المنظمة والرعاة بإستمرار الرعاية والمحافظة على هذا المنظر الرائع.

وقال ان بطولة الشباب نظمت بناء على رغبة المشاركين من أبناء رأس الخيمة ولاقت نجاحا كبيرا مؤكدا النية لتطويرها في السنوات القادمة لتلبية رغبة اللاعبين الشباب وأوضح أن دائرة الجنسية والإقامة تعد حاليا لتنظيم بطولة عالمية ستقام في رأس الخيمة وستعلن تفاصيلها قريبا.

خليجية

خليجية
مبروكين ويستاهلون

خليجية
تسلم اخوي عالخبر
دمت بكل و وتواصل

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.