تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ريم وجاسم يصلان الدوحة اليوم ووالدهما يشكر رجال الأمن في المملكة

ريم وجاسم يصلان الدوحة اليوم ووالدهما يشكر رجال الأمن في المملكة 2024.

  • بواسطة

توجه لرفع دعوى ضد والدتهما اليمنية اثر تقديمها لبلاغ كيدي
ريم وجاسم يصلان الدوحة اليوم ووالدهما يشكر رجال الأمن في المملكة
خليجية
أكد والد الطفلين القطريين ريم وجاسم محمد فخرو لـ "سبق" أن طفليه سيصلان إلى الدوحة في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس وذلك عن طريق الإنتربول الدولي. وأضاف :"هُناك حفل سيقام بمطار الدوحة بمناسبة عودة طفلي ريم وجاسم "، مكرراً شكره لرجال الأمن في المملكة على الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل الوصول إلى أبنائه وكشف الخيوط الخفية للقضية خاصة مع أدعاء طليقته بأنهم قد اختطفوا .

وكشفت معلومات لـ" سبق" عن إخضاع الطفلين لكشف وفحص طبي بمستشفى الملك سعود, فيما تمكن أجرى والدهما اتصالا هاتفيا بهما أمس. وعلمت "سبق" أن خالة الطفلين ووالدتهما تحملان الجنسية اليمنية. وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية تتجه لإقامة دعوى ضد والدتهما إثر تقديمها لبلاغ كيدي وإزعاجها للسلطات .

وكان مدير شرطة منطقه القصيم اللواء عبدالقادر طلحة مساء الثلاثاء العثور على الطفلين القطريين الذين نشرت" سبق" على مدى الأسابيع القليلة الماضية تطورات اختفائهما من الحرم المكي . وعلمت "سبق" من مصادرها الخاصة بأن الطفلين عثر عليهما في منزل خالتهما في مدينة عنيزة .

وجاء خبر العثور عليهما ذلك تأكيداً لما انفردت به " سبق" في متابعاتها للقضية بعدما أشارت في تقرير سابق بان تحريات شرطة مكة المكرمة كشفت بأنهما غادرا محطة النقل الجماعي بمدينة جدة برفقة خالتهما المقيمة بمنطقة القصيم.
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وزفت " سبق" أمس خبر العثور على الطفلين إلى والدهما في قطر ، والذي لم يصدق في الوهلة الأولى الخبر وقال " لو سمحت كرر الجملة " فقيل له نزف لكم بشرى العثور على ريم وجاسم بمنطقة القصيم " عندها قال: " الحمد لله الحمد لله الحمد لله بشركم الله بالجنة ليستأذن بإنهاء المكالمة بشكل عاجل على أن يجري اتصالا هاماً كما يقول".

وكانت " سبق" أول وسيلة إعلامية سعودية تنفرد بنشر خبر اختفاء الطفلين القطريين لتعود بعد ذلك لتتابع القضية على سلسلة حلقات, وتنفرد أيضا بمعلومات ولقاءات ومتابعات كان آخرها معلومات أن الطفلين غادرا محطة النقل الجماعي بجدة برفقة خالتهما متوجهين إلى منطقة القصيم ليؤكد الناطق الإعلامي بشرطة مكة الرائد زكي الرحيلي تلك المعلومات .

وكثفت الأجهزة الأمنية بمنطقة مكة المكرمة جهودها على مدار الأيام الماضية, فيما قامت بالتعميم عن الطفلين لدى جميع الأجهزة الأمنية على المعابر الحدودية ولدى مناطق المملكة , حيث تم تزويدهم بصور الطفلين وأعمارهما , وجميع المواصفات التي يمكن من خلالها التعرف عليهما إلى أن توصلت لمعلومات قادت للعثور عليهما بصحة جيدة وجاءت عملية العثور على الطفلين بالتنسيق والتعاون مع شرطة منطقة القصيم.

التعديل الأخير تم بواسطة بو ناصر ; 31 – 7 – 2024 الساعة 02:51 AM
خليجية
الحمد الله ع سلامتهم

خليجية
يستاهلون السلامه الحلوين

خليجية

خليجية

خليجية

الحمدالله على سلامتهم

و الله يهدي الأم :/

خليجية [SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا

[COLOR=white]………………..[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ

[COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white]……………..[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white]……………………………..[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]

خليجية
يستاهلون السلامه الحلوين

خليجية خليجية

خليجية
زيين والله
الحمدلله على سلامتهم …~

خليجية حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون

{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}

خليجية
الحمدلله على سلامتهم

خليجية
الحمد الله على سلامتهم

خليجية [SIGPIC][/SIGPIC]
إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي . يا رب …. يا رب.. يا رب

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.