تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شرطة الشارقة توقع بعصابة إجرامية تخصصوا في النصب والاحتيال/ صورة

شرطة الشارقة توقع بعصابة إجرامية تخصصوا في النصب والاحتيال/ صورة 2024.

  • بواسطة

4 آسيويين تم وقيفهم جميعاً تمهيداً لإحالتهم لنيابة

شرطة الشارقة توقع بعصابة إجرامية تخصصوا في النصب والاحتيال

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية


الشارقة – البيان

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة من الإيقاع بشبكة إجرامية تضم أربعة أشخاص من الجنسية الباكستانية تخصصوا في النصب والاحتيال من خلال شراء سلع من المحلات وإيهام صاحب المحل بدفعهم المبلغ المطلوب ومجادلته حتى استرجاع الباقي لهم للحصول على مبلغ إضافي منه.
وكانت إحدى الدوريات الأمنية العاملة في مدينة كلباء قد اشتبهت بتحركات مركبة تنتقل بصورة مريبة وتحديداً في منطقة سهيلة، حيث تم استيقاف المركبة وبداخلها أربعة أشخاص تم اصطحابهم إلى مركز شرطة كلباء الشامل وبالتدقيق عليهم تبين أن ثلاثة منهم قادمين إلى الدولة عن طريق تأشيرة زيارة وهم (م.ن.م) و (م.ا.م) و (غ.ح.م) ويرافقهم المدعو (ا.ب.م) مقيم بالدولة ويحملون جميعهم الجنسية الباكستانية.
وبالعودة إلى البلاغات الواردة لشرطة الشارقة فقد تبين وجود عدد من البلاغات من أصحاب المحلات التجارية بمدينة كلباء تفيد بوجود أربعة أشخاص آسيويين يقومون بالنصب والاحتيال عن طريق دخول المحل وطلب بعض السلع وإيهام البائع بأنهم قاموا بدفع ثمنها ومطالبته بالمبلغ المتبقي.
وعلى ضوء البلاغات الموجودة تم استدعاء أحد المبلغين لعرض المشتبه بهم عليه حيث تعرف عليهم مؤكداً أنهم من قاموا بالاحتيال عليه، وبالتحقيق معهم اعترف المتهمون بفعلتهم وبناءً على اعترافات المتهمين فقد تم توقيفهم جميعاً تمهيداً لإحالتهم لنيابة الشارقة.


التعديل الأخير تم بواسطة سبق الإمارات ; 24 – 12 – 2024 الساعة 03:13 PM
خليجية
لا حول ولا قوة الا بالله

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.