تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شرطة رأس الخيمة تحقق في الاعتداء على مدرسة السلف الصالح {صورة}

شرطة رأس الخيمة تحقق في الاعتداء على مدرسة السلف الصالح {صورة} 2024.

  • بواسطة

شرطة رأس الخيمة تحقق في الاعتداء على مدرسة السلف الصالح..

خليجية

الامارات اليوم

بدأت شرطة رأس الخيمة تحقيقاتها لضبط المتورطين في الاعتداء على مدرسة السلف الصالح الخاصة في منطقة شمل. وكان أشخاص مجهولون سددوا أحجاراً كبيرة الى نوافذ المدرسة فحطموا زجاجها، وشوهوا منظرها.
ونشرت «الإمارات اليوم» الخميس الماضي تفاصيل تعرض المدرسة للاعتداء.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقال مدير مدرسة السلف الصالح الدكتور منصور إبراهيم لـ«الإمارات اليوم»، إن الاعتداءات على مبنى المدرسة غير مفهومة، لافتاً الى أنها اعتداءات على المرافق التعليمية التي تخدم شريحة كبيرة من الطلاب محدودي الدخل والأيتام والاسر المتعففة. وأوضح أنه بعد الاعتداءات المتكررة وتحطيم نوافذ المدرسة تم تركيب شبابيك حديدية على نوافذ الغرف والمسرح، لحماية المدرسة والغرف الداخلية. وأشار إلى أن تحطيم النوافذ يساعد المعتدين على دخول المدرسة وسرقتها، موضحاً أن خسائر الاعتداءات المتكررة بلغت 18 ألف درهم، وأن الهدف من الاعتداء كان تحطيم النوافذ وليس السرقة.
وقال مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي في مركز شرطة المعمورة بالانابة، النقيب علي السلحدي، لـ«الإمارات اليوم»، إن المركز تلقى بلاغاً من مدير المدرسة حول قيام مجهولين بتحطيم نوافذ المدرسة، فانتقل فريق من الفرع إلى مبنى المدرسة لرفع البصمات الموجودة في مكان الاعتداء، والاطلاع على النوافذ المحطمة والحجارة الملقاة، فيما باشرت الجهات المعنية في المركز إجراء التحقيقات والتحريات اللازمة لمعرفة هوية المعتدين.
وبعد مرور بضعة أيام على الشكوى الأولى تلقى المركز بلاغاً من مدير المدرسة يفيد بتعرض المدرسة لاعتداء جديد، مضيفاً أن إدارة التحقيق والبحث الجنائي تواصل عمليات التحريات وإجراء الدوريات اللازمة حول المدرسة، لضبط المتورطين في الاعتداء على مبناها.

خليجية

خليجية

خليجية
مفرخه شو بنقول عنهم بعد

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
وين مكانها بالضبط

خليجية الامارات ارضي وارض اجدادي

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.