تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شلوى و الذئب

شلوى و الذئب 2024.

بعد ان انقذت شقيقتها من بين انيابه

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
والد شابة سعودية يروي القصة الكاملة لمعركة "شلوى" والذئب المسعور!
خليجية
والد الشابة شلوى
روى صالح المظيبري والد الشابة "شلوى" التي تبلغ من العمر 22 عاما وتمكنت من إنقاذ شقيقتها الصغيرة ذات الـ 11 ربيعا من بين فكي (ذئب مفترس مسعور) كاد أن يقضي عليهما مجتمعتين.. لا بل على حد قوله الاب: فقد أنقذت الأسرة بكاملها.

ويسرد رب الأسرة تفاصيل ما حدث تلك الليلة.. قائلا:

كان ذلك في ليلة السبت الماضي، تقريبا في حوالي الساعة الثالثة فجرا، حيث تعودت أن أنام بالقرب من الخيام لوحدي وفزعت من نومي بسماع صراخ قوي يأتي من الخيمة التي تنام بها عائلتي، وإذا بنداء الأم: (الْحَق علينا الثعلب هجم علينا)، وكانت تصيحُ بأعلى صوتها، معتقدة أن الحيوان المهاجم هو ثعلب وليس ذئب.

عندها توقعت أن جميع من في الخيمة من أفراد عائلتي قد أكلهم هذا الحيوان المفترس، وحيث إن الكهرباء معدومة لدينا فقد أسرعت إلى سيارتي واستعنت بأنوارها على رؤية هذا الحيوان، والذي اعتقدت أنه ثعلب كما قالت الأم، لكنني أيقنت عندما رأيته أننا أمام ذئب .. وليس ثعلب، وأن ابنتي التي تبلغ من العمر 22 عاما قد أحكمت القبض عليه وبجوارها والدتها وأحد إخوتها، وكان هذا المشهد على بعد حوالي 15 مترا من الخيمة، وكان الذئب يحاول بكل جهده الهروب والتخلص منها، حيث دارت بينه وبين ابنتي معركة استطاعت في النهاية بفضل من الله إحكام القبض عليه، فسارعتُ لإحضار (سكين) وقمتُ بنحرِه على الفور ليلقى حتفه في الحال. بعدها رحت أتفقد البنتين و بقية أفراد الأسرة حيث وجدت أنه قد أصاب البنت الكبيرة في وجهها بجروح مختلفة، والبنت الصغيرة أصابها في كتفها، غير أن بقية أفراد الأسرة سلموا من أذاه ولله الحمد.

وعلى إثر ذلك نقلت البنتين مباشرة إلى مستشفى عقلة الصقور، واصطحبتُ معي الذئب لاعتقادي أن تحليله ربما يفيد في العلاج، وهناك تم إجراء الإسعافات اللازمة وتضميد جروح البنتين، وتم إعطاؤهما المصل المخصص لمثل هذه الحالات، وأفادوني في المستشفى أن عليَ الذهاب بالذئب إلى فرع وزارة الزراعة بالفوارة لإجراء التحاليل اللازمة عليه ومعرفة هل هو مسعور أم لا..؟ ووصلت إلى فرع الزراعة بالفوارة والتي تبعد عن عقلة الصقور حوالي 100 كلم وهناك أخذ الأطباء البيطريون رأس الذئب، وبعدها أكدوا لي بأن الذئب فعلا كان .. مسعورا.


تحياتي …

خليجية
ماشالله عليهااا قويه…

ما ادري لو انا كنت مكانها شو بسوي

موقف صعب .. يمكن افر عليه شي و اركض عند ابوي

بس اكيد ما بدخل وياه ف معركه

الحمدلله على سلامتهم ^^

خليجية
أنا مكانها من زمان الذيب مستانس ع الوجبه الدسمه

خليجية
الله حافظنهم

خليجية

خليجية

خليجية
ما شاء الله عليها

هذي البنت و لا بلاش

و لا احنا انخاف من جميع انواع الحشرات <<<خخخخخخخ

الحمدلله ع سلامتهم كلهم

و ربي يحفظهم

خليجية

خليجية
الحمدلله على سلامتهم

خليجية
اشكركم على الردود الطيبة

لا خليت منكم

تحياتي …

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.