تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ضبط 54 مشتبهاً فيهم بالقرية العالمية خلال 3 أشهر

ضبط 54 مشتبهاً فيهم بالقرية العالمية خلال 3 أشهر 2024.

  • بواسطة

ضبط 54 مشتبهاً فيهم بالقرية العالمية خلال 3 أشهر

خليجية

دبي – الإمارات اليوم

ضبطت شرطة دبي 54 مشتبهاً فيهم بالقرية العالمية بتهم مختلفة، وأحيلوا إلى مركز شرطة البرشاء، حسب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الرقابة والإدارة، العقيد جمال سالم الجلاف، الذي أوضح أن القبض عليهم كان خلال ثلاثة أشهر، وهي مدة فعالية القرية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقال الجلاف، إن شرطة دبي اتخذت إجراءات وقائية لخفض البلاغات في القرية العالمية، وقبضت منذ بداية تنظيمها في السادس من نوفمبر حتى 12 فبراير الماضيين، على خمسة أشخاص بتهمة الاعتداء، و20 بتهمة تعاطي المشروبات الكحولية، وتسعة بتهمة السرقة من محال تجارية، وشخصين بتهمة الاحتيال للاستيلاء على مال الغير، وشخصين بتهمة الشروع في الاحتيال، وشخص بتهمة السب، وشخص بتهمة البلاغ الكاذب، وثلاثة بتهمة العمل لدى غير الكفيل، وآخرين قاموا بمعاكسات.
وأضاف أن القرية العالمية، صارت وجهة سياحية وثقافية مهمة، وتتزايد أعداد زوارها سنوياً، ما دفع شرطة دبي لتعزيز الوجود الأمني، بالتنسيق مع اللجنة الأمنية لتأمين الفعاليات، لافتاً إلى أنه تم تحليل مؤشرات السنوات الماضية لسد الثغرات الأمنية، ما أسهم في خفض مؤشر البلاغات الجنائية وبلاغات الفقدان.
وأشار إلى أن الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية شكلت فريقاً أمنياً مختصاً لفعاليات القرية، يضم ضباطاً وأفراداً وعناصر مدربة من الشرطة النسائية، أثبتوا كفاءة عالية في حفظ الأمن.


التعديل الأخير تم بواسطة سبق الإمارات ; 11 – 3 -2020 الساعة 04:51 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.