ضمن استعداداتها للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية لتطعيم شلل الأطفال 2024.

ضمن استعداداتها للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية لتطعيم شلل

الأطفال

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

طبية رأس الخيمة تعقد الاجتماع التحضيري لإنطلاق الحملة

برئاسة سعادة الدكتور/ عبد الله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية وبحضور الدكتور/ محمد عبد الواحد مدير إدارة الطب الوقائي تم صباح الأربعاء الموافق 7يناير2020 عقد الاجتماع التحضيري لمناقشة الاستعدادات النهائية لبدء المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لتطعيم شلل الأطفال وذلك في قاعة اجتماعات التثقيف والإعلام الصحي.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لسعادة مدير المنطقة شكر فيها أعضاء اللجنة على جهودهم في المرحلة الأولى مشيراً إلى النجاح الكبير الذي حققته منطقة رأس الخيمة الطبية حيث وصلت نسبة التغطية في المرحلة الأولى إلى 99.8%.

كما حث سعادته جميع فرق العمل إلى بذل كافة الجهود في المرحلة القادمة والتي ستبدأ في يوم الأحد الموافق 11 يناير وتستمر حتى 22 من الشهر الجاري.

وأشار سعادته إلى أن الحملة الإعلامية للإعلان عن المرحلة الثانية قد بدأت بالفعل عبر إدارة التثقيف والإعلام الصحي حيث تم نشر اللوحات التوعوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات كما تم توزيع النشرات التوعوية على مراكز الرعاية الصحية بالإمارة.

ومن ثم تمت مناقشة خطة عمل الحملة لتغطية العدد المستهدف من الأطفال في المرحلة القادمة ودور كل جهة حيث أكد الدكتور/ محمد عبد الواحد أهمية التزام كل جهة بتحقيق نفس النجاح الذي تم تحقيقه في المرحلة الأولى موضحاً أن ما تم إنجازه في المرحلة الأولى يعتبر دافعاً لبذل المزيد من الجهد في سبيل الحفاظ على هذا المستوى المتميز. كما أثنى على مجهودات جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية في المشاركة في هذا العمل الوطني الكبير وتوفير الطلاب للعمل ضمن فرق التطعيم.

كما استعرض السيد/ عبد الجليل صالح مسؤول التطعيمات خطة عمل الحملة في كل من مراكز الرعاية الصحية الأولية والصحة المدرسية والمناطق النائية.

حضر الاجتماع كل من الدكتور / منال محمود من جامعه رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية والاستاذه / امنه غانم نائب مدير ادارة الرعايه الصحية الاولية والاستاذه / مهره محمد بن صراي مدير ادارة التثقيف والاعلام الصحي والسيد / محمد البرامي مسئول العلاقات العامه في الهلال الاحمر وابراهيم الشامسي رئيس المتطوعين الهلال الاحمر .وممثلين الصحه المدرسية والرعاية والتثقيف والاعلام الصحي

جانب من الصورررررر

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

إدارة التثقيف والإعلام الصحي

هدفنا

نشر الثقافة الصحية للمجتمع
نتمنى الصحة للجميع

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top