تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » في اول مهامه التنفيذية خالد عبدالله يوسف يوقع اتفاقية للتنمية المستدامة لمصانع سيراميك رأس الخيمة

في اول مهامه التنفيذية خالد عبدالله يوسف يوقع اتفاقية للتنمية المستدامة لمصانع سيراميك رأس الخيمة 2024.

  • بواسطة

قامت شركة سيراميك رأس الخيمة، أكبر مصنع في العالم لبلاط السيراميك والبورسلان، بتعيين شركة SAP لتحسين كفاءة العملية التشغيلية بشكل ملحوظ ودفع النمو الأعمال التجارية المستدامة وذلك بدعم من أحدث الحلول البرمجية المقدمة من شركة SAP.

وسيعمل المشروع على مرحلتين حيث نرى SAP تنفذ مجموعة شاملة من أدوات موارد المؤسسات (ERP) للتخطيط في جميع أنحاء إمارة رأس الخيمة في مقر شركة سيراميك رأس الخيمة في 12 من مصانع دولة الإمارات العربية المتحدة، قبل التداول بها الى خمسة مواقع دولية.

تعاون رفيع المستوى في أعقاب اجتماع عقد مؤخرا بين صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وبيل ماكدرموت، الرئيس التنفيذي المشارك لساب وعضو المجلس التنفيذي، حيث تمحور النقاش حول كيف يمكن أن تساعد SAP على دفع الإمارة على المدى الطويل النمو والازدهار.

وقال خالد عبد الله يوسف، عضو مجلس إدارة شركة سيراميك رأس الخيمة.

"في عصر الاقتصادات التنافسية وبلا حدود العالمية، المنظمات الوحيدة التي سوف تزدهر هي تلك التي تبقى منفتحة حقا على الابتكار في أشكاله العديدة والمتنوعة. وتبني أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات من SAP هي خطوة اساسية في صناعة سيراميك رأس الخيمة حيث تمكننا من تشغيل أفضل ، والتحسين المستمر إلى نهاية عملية التكامل والتنسيق، وقيادة النمو المستدام الأعمال ".

في هذه الصفقة سوف نرى سيراميك رأس الخيمة تهاجر بعيدا عن منصة أوراكل من أجل تعزيز قدرتها على تحسين رضا العملاء، وتخفيض تكاليف الشراء، وإنتاج واقتناء، وتحسين إدارة رأس المال العامل، وتعزيز الاستفادة من الأصول.

"سيراميك رأس الخيمة هو الشركة رقم واحد والاولى من نوعها في العالم، وجوهرة متألقة في القطاع التصنيع بالشرق الأوسط "، وقال قيس غرايبة، العضو المنتدب لشركة SAP الشرق الأوسط.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

"سعي الشركة ملهمة من التميز والابتكار يجعلها لاعبا أساسيا في المشهد الاقتصادي في الدولة، وتفخر SAP للمساعدة على تعظيم قيمة وتحسين كفاءتها كلما كان ذلك ممكنا".

وأضاف دينيش موهان، مدير عام SAP المشاريع، : "SAP سوف تعطي شركة سيراميك رأس الخيمة على الصورة الكبيرة التي تحتاج إلى تحسين الشفافية والكفاءة والانتاجية ونحن نسعى جاهدين لتعزيز مكانتنا الرائدة وإعادة تحديد كلا من نطاق لنا شركة وإمكانيات لصناعتنا. فريق الإدارة، بقيادة نائب الرئيس التنفيذي، والسيد عبد الله مسعد، فقد تم السعي بنشاط لإدخال مستوى عالمي حل تخطيط موارد المؤسسات لبعض الوقت. وبتوجيه من السيد يوسف عبد الله خالد، لدينا تقييم وحصلت على موافقة المجلس. ونحن متحمسون ومستعدون لبدء المشروع. "

مصدر : http://www.ameinfo.com/291115.html

خليجية
بالتوفيق ان شاء الله..

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
عفواً، من هو خالد عبد الله يوسف؟؟؟؟

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.