تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » محمد بن راشد يزيح الستار عن تصنيف الخمس نجوم لمركز خدمة المتعاملين في محاكم مركز دبي المالي العالمي

محمد بن راشد يزيح الستار عن تصنيف الخمس نجوم لمركز خدمة المتعاملين في محاكم مركز دبي المالي العالمي 2024.

محمد بن راشد يزيح الستار عن تصنيف الخمس نجوم لمركز خدمة المتعاملين في محاكم مركز دبي المالي العالمي

خليجية
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم (أرشيف)

وام

أكد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن التركيز على المتعاملين ركيزة أساسية في نجاح أي مؤسسة وأحد عوامل جاذبية الدولة اقتصادياً واستثمارياً، موضحاً بأن "تعميم فكرة تصنيف النجوم هدفه خلق ثقافة عامة وأسلوب إدارة يقوم على جعل المتعامل أولوية، ورضاه غاية يسعى الجميع لتحقيقها".

وجاء ذلك خلال إزاحة نائب رئيس الإمارات، الستار عن لوحة تصنيف مركز خدمة المتعاملين في محاكم مركز دبي المالي العالمي، والذي حصل على تصنيف "خمس نجوم"، ويعتبر بذلك أول جهة غير اتحادية يتم تصنيفها وفق نظام النجوم المعتمد لدى مراكز خدمة المتعاملين في الجهات الحكومية في دولة الإمارات، وذلك بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، و نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم و رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

أفضل الممارسات الإدارية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأضاف الشيخ محمد بن راشد أن "هدفنا النهائي أن تكون دولة الإمارات، مصدراً لأفضل الممارسات الإدارية فيما يتعلق بتحسين الخدمات، ونحن نفخر بأن تجربتنا بتصنيف مراكز الخدمة هي تجربة إماراتية بأيدي أبنائنا، وطلبنا التقيد بممارسات القطاع الخاص العالمية عند التصنيف".

وحضر حفل إزاحة الستار عن لوحة التصنيف وزير شؤون مجلس الوزراء محمد بن عبدالله القرقاوي ومديرعام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان.

نقلة نوعية
وتعتبر دولة الإمارات الأولى في العالم، التي تتبنى تصنيف مراكز خدمة المتعاملين وفق نظام النجوم، الذي يهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات الحكومية ورفعها إلى أفضل المستويات العالمية وفق إطار متكامل في المعايير في مجال العمليات، تضاهي تلك المطبقة في الفنادق والمصارف وشركات الطيران.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.