تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مستشفى العين يعدل نظام الإدخال في الطوارئ

مستشفى العين يعدل نظام الإدخال في الطوارئ 2024.

  • بواسطة

مستشفى العين يعدل نظام الإدخال في الطوارئ

الخليج – العين – محمد الفاتح عابدين:

أكدت إدارة مستشفى العين الحكومي أهمية مبادرة مسؤول في تطوير خدماتها التي تقدمها للمرضى والمراجعين بعد الاستماع إلى أرائهم ومقترحاتهم التي يرون أنها مناسبة بالنسبة لهم في الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى .
جاء ذلك خلال اللقاء الثامن ل "مبادرة مسؤول" التي أطلقتها شركة صحة وجرى من خلالها تطوير العديد من الأنظمة، وإدراج مزيد من الخدمات العلاجية التي تخفف من أعباء مرضى العيادات والمستشفيات .
وقال سلطان النعيمي مدير دخول المرضى في مستشفى العين خلال لقاء الأمس: لقد لمسنا الكثير من الآراء الإيجابية التي تقدم بها المراجعون، وقمنا بدراستها وتنفيذ بعضها مثل تعديل نظام إدخال المرضى إلى قسم الطوارئ في المستشفى، وتفعيل آلية دخول كل حالة بحسب أولويتها وسرعة عرضها على الأطباء .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وتطرق خالد عتيق الظاهري نائب مدير المستشفى بالوكالة للحديث عن مشكلة تأخر المواعيد وقال: لقد قمنا بتطوير نظام تحديد المواعيد وجدولتها بحيث لا يتجاوز الموعد فترة ال 48 ساعة لحملة بطاقة "ثقة" .
أما الدكتور طلعت دياب المدير الطبي لمستشفى العين، فقد ذكر في معرض حديثه عن وجود توجه لفتح عدد من العيادات الخارجية التي يزيد عليها الإقبال طوال أيام الأسبوع .
وفي الاتجاه نفسه أشاد المراجع مصبح الكعبي بمبادرة "لقاء مسؤول"، وقال إنها من المبادرات الفاعلة التي أسهمت في تحقيق العديد من رغبات المرضى واحتياجاتهم . وروى الكعبي رحلته مع العلاج التي بدأت في أحد المستشفيات المحلية، ثم واصل علاجه خارج الدولة، ولكن من دون جدوى، حتى راجع مستشفى العين والتقى الطاقم الطبي الذي وضع له خطة علاجية أنهت معاناته مع الألم .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.