تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » منافذ رأس الخيمة تعلن جاهزيتها لإستقبال المسافرين خلال إجازة العيد

منافذ رأس الخيمة تعلن جاهزيتها لإستقبال المسافرين خلال إجازة العيد 2024.

  • بواسطة

منافذ رأس الخيمة تعلن جاهزيتها لإستقبال المسافرين خلال إجازة العيد

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

الاتحاد – هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أعلنت إدارة المنافذ في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة، استعدادها لاستقبال الأعداد المتزايدة من المسافرين عبر مختلف المنافذ البرية والجوية والبحرية خلال عطلة عيد الأضحى.
وستعمل المنافذ على مدار الساعة بنظام الورديات لإنهاء مختلف الإجراءات بالسرعة المطلوبة، حسبما قال العميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإدارة، مشيراً إلى أن المنافذ البرية والبحرية والجوية للإمارة استقبلت خلال إجازة عيد الفطر الماضي 7657 مسافراً.
وأكد العميد سلطان النعيمي أن إدارة المنافذ لديها أجهزة حديثة وكوادر مؤهلة ومدربة على التعامل الفوري تحت الضغط، وإتمام العمل بالشكل والوقت المطلوب، مضيفا أنه المنافذ تحرص على معرفة نسبة رضا المتعاملين خاصة في المواسم التي تزداد فيها حركة المسافرين.

وذكر أنه في حالة ورود ملاحظات أو شكاوى يتم أخذها بعين الاعتبار، والعمل على التطوير والارتقاء بمتطلبات العمل.
ودعا العميد سلطان النعيمي إلى ضرورة حمل المسافرين كافة الأوراق الثبوتية والوثائق المتعلقة بالسفر، والتحقق من التذاكر ومواعيدها والتأشيرات وبطاقات الهوية وغيرها لتفادي التعرض لمعوقات.
وذكر أن المنافذ تقدم كتيبات توعوية تتناول مختلف الموضوعات التي تهم المسافر، وتقدم لهم مختلف الإرشادات والنصائح الوقائية والآمنة المطلوبة خلال السفر.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.