تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نصر الله يهاجم المملكة وسماحة المفتي العام,,,{صوره}

نصر الله يهاجم المملكة وسماحة المفتي العام,,,{صوره} 2024.

نصر الله يهاجم المملكة وسماحة المفتي العام

خليجية

02-25-2012 07:26
صدى (متابعات):هاجم حسن نصر الله الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ، كما هاجم المملكة العربية السعودية بنبرة حادة وقاسية منتقدا سياستها مع الشيعة في القطيف، عاقدا مقارنة بين هذه السياسة وموقفها من الوضع السوري.
وخاطب نصرالله سماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء ورئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ، بالعامية اللبنانية قائلا له: "اف، اف، عمهلك شوي على العالم".
وتساءل نصرالله: "كيف يُرد على الناس في القطيف والعوامية اذا نزلوا للتضاهر؟ عندما يحكي عن اساس اخلاقي، في القطيف والعوامية الناس لا يطالبون بإسقاط النظام بل ببعض الحقوق والاصلاحات والانماء. هناك منطقة من اشد مناطق السعودية فقراً في سكانها وغنى فيما تحت الارض، فالنفط كله هناك، ويتمّ الرد على هؤلاء الناس بالرصاص والدبابات والدعوات الى الحسم العسكري. وبالأمس يقول المفتي انهم فئة ضالة ومجرمون…".
وقال: "في بلد من البلدان "في إشارة لسوريا" مطلوب ان يتنحى الرئيس والاصلاح والخضوع للارادة الشعبية، وفي بلد آخر اذا فتح احدهم فمه وقال انه جائع ويريد الاعتراف به كمواطن حتى من الدرجة الثانية وليس الاولى، يقال له انه مجرم وضال وتُرسل الدبابات، ويُمنع الحوار، اليس هذا واقع الحال؟".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ويعلق نصرالله بهذا الكلام، على تصريحات نسبت لآل الشيخ قال فيها "إن مثيري الشغب بالقطيف فئة ضالة خبيثة تتبع اسيادها بالخارج وليس لهم علاقة بوطننا ولا بلادنا".

المصدر : صدى

خليجية خليجية

خليجية
لاحول ولاقوه الا بالله..
اللهم أنصر اخواننا المسلمين فى كل مكان وحفظ بلاد الخليج والبلاد العربيه من كيذ الكايدين آمين يارب العالمين..
تسلم على الخبر ..

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.