2865 مستفيداً من دورات شرطة رأس الخيمة التدريبية خلال النصف الأول من العام 2024.

2865 مستفيداً من دورات شرطة رأس الخيمة التدريبية خلال النصف الأول من العام

شرطة رأس الخيمة/ الرمس.نت

نظمت إدارة معهد تدريب الشرطة بشرطة رأس الخيمة 29 دورة تدريبية متنوعة وتخصصية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024م، حيث استفاد منها 2865 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد من الجنسين- الرجالي والنسائي- على مستوى الدولة.

وقال العقيد سالم عبدالرحمن جكة مدير معهد تدريب شرطة رأس الخيمة، إن البرامج التدريبية تضمنت دورات تدريبية وورش عمل متنوعة، وأضاف: إن معهد التدريب يهدف إلى تأهيل كل منتسبي وزارة الداخلية للعمل وفقاً لأعلى مستويات الأداء وتحقيق الاحترافية على جميع المستويات، بالإضافة إلى ترسيخ مفهوم التميز كجزء من ثقافة وخطط وزارة الداخلية الاستراتيجية، كما يحرص المعهد ضمن خطته على تأهيل الموارد البشرية لنقل المعرفة في كل المجالات الأمنية والشرطية والإدارية والتخصصية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

مؤكداً أن تدريب الكوادر الأمنية في شتى المهام الأمنية والشرطية يأتي ضمن أولويات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وتعزيزاً لمسيرة الأمن والأمان التي يشهدها ربوع الوطن.

وثمّن جهود المحاضرين وتفاعل الخريجين مع الدورات، لافتاً إلى أن ذلك يدلّ على الإخلاص الذي يبديه منتسبو شرطة رأس الخيمة في مختلف إداراتها للارتقاء بمستوى الخدمات التي يحظى بها أفراد المجتمع .

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 30 – 9 – 2024 الساعة 08:34 AM
خليجية
ماشاء الله

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.