تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اختتام جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية بعد غد

اختتام جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية بعد غد 2024.

الخليج
تستعد جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة لتنظيم الحفل الختامي للفتاه المثالية الذي سيقام بعد غد وسيعرض فيه أبرز مشاريع الطالبات المشاركات في الجمعية من خلال ربط شعار الجائزة المتعلق بأهمية المحافظة على الصلاة بعدة أفكار مختلفة تشجع أفراد المجتمع للحفاظ على الصلاة بمواقيتها.
وأشارت منى خاطر المديرة التنفيذية للجمعية أن شعار الجائزة يحمل في كل عام هدفاً واحداً أو قيمة معينة، بنوعية المشاريع التي تبتكرها الطالبات خلال موسم المشاركة يعطى لها دفعه قوية للوصول إلى الهدف المنشود من خلال إعداد طالبات مبدعات بخدمة الأهداف والمبادئ والقيم التي تدعمها الجائزة.
وأضافت أن الجائزة استقطبت الكثير من الفتيات المتفوقات وأصبحن طالبات قياديات في مؤسسات التعليم العالي، إذ تستقبل الجائزة في كل عام الطالبات المتفوقات في المرحلة الثانوية ويتم ترشيح عدد منهن لخوض غمار المنافسة على لقب المثالية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأوضحت نوال خالد المنسقة الإعلامية للجائزة أن شعار الجائزة حمل هذا العام “الصلاة غرس في الدنيا وحصاد في الآخرة” فيما وصل عدد الطالبات المترشحات لهذا العام 30 طالبة، في حين وصل عددهن في العام الماضي حوالي 40 طالبة وستكمل الجائزة مسيرتها بعد مرور 14 عاماً على إطلاقها في عام 1996 .


التعديل الأخير تم بواسطة bo7mo0od ; 12 – 10 – 2024 الساعة 10:29 AM
خليجية
الله يوفقهم لكل خير
شكرا عالخبر

خليجية
مشكووور أخوي ع الخبر

خليجية
المفروض يسوون مسابقة الفتى المثالي بعد..
وين المساواه..

خليجية
شكراً على الخبر والله يوفق الجميع

خليجية

خليجية

خليجية
الله يـــوفقهم و يبارك فيــهم

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.