تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بالصور : شرطة رأس الخيمة تطلق حملة مرورية حول إساءة استعمال المواقف

بالصور : شرطة رأس الخيمة تطلق حملة مرورية حول إساءة استعمال المواقف 2024.

  • بواسطة

شرطة رأس الخيمة تطلق حملة مرورية حول إساءة استعمال المواقف

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

شرطة راس الخيمة / الرمس.نت

تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية الرامية إلى الحد من ارتكاب المخالفات ووقوع الحوادث وحفظ الأمن والسلامة المرورية للمجتمع، نظمت إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة متمثلة بفرع الإعلام والتوعوية الأمنية حملة فرعية حول إساءة إستخدام المواقف وذلك ضمن حملتها التي أطلقتها حول السلامة المرورية الشاملة .

وقال المقدم احمد الصم النقبي، مدير فرع الإعلام والتوعية الأمنية بإدارة المرور والدوريات، أنه تم طباعة وتوزيع 5000 بوروشور توعوي صباح أمس على مختلف الدوائر والمؤسسات والجهات الحكومية والمحلية، كذلك تم توزيع البروشورات على مختلف المدارس بكافة مراحلها وعلى جميع قائدي المركبات في مختلف الطرق .

ومن جانبه اعتبر النقبي أن هذا الإجراء يصب في الصالح العام ويهدف إلى ضبط الشارع المروري وحث قائدي المركبات على الالتزام بالضوابط المرورية في الوقوف بصورة صحيحة في المواقف وكما تدربوا عليها أثناء الحصول على رخص القيادة وعدم تجاوز الخطوط فيها وبالتالي التعدي على مواقف أخرى بجوارهم .

وأشار إلى أنه كان من المهم أن تقوم الجهات المعنية بحملات توعوية تخبر فيها قائدي المركبات بتلك الملحوظة قبل أن تخالفهم على أرض الواقع، مؤكداً أن هناك بعض السلوكيات الصادرة من قبل بعض أصحاب المركبات تستحق المخالفة الفورية كعرقلة حركة السير أو إساءة استعمال المواقف من خلال صف المركبة بصورة خاطئة والتعدي على المواقف الأخرى المجاورة وكذلك صف المركبة أمام المركبات الأخرى مما يمنع خروجها من مواقفها. مؤكداً أن هناك بعض السلوكيات المرورية المرفوضة تصدر من بعض أصحاب المربكات تؤثر جميعها على حركة السير في الشارع العام، ويترتب عليها مخالفة تتمثل في غرامة مالية قدرها 200 درهم .

وأكد النقبي أن حملات ضبط الشارع المروري في كافة أرجاء الإمارة ستكون مستمرة طوال أيام الأسبوع وخلال ساعات اليوم وتركز على الوقوف بصورة خاطئة وعرقلة حركة السير وكذلك عدم ترك المركبات متوقفة وهي في حالة تشغيل وغيرها من المخالفات التي يتساهل البعض فيها ويمارسونها بصورة عادية تتكرر بشكل مستمر في كافة المناطق.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
جزاهم الله خير شرطة رأس الخيمة على الجهود الواضحة والمثمرة في مجتمعنااااا

موفقيييين ان شاء الله

نتمنى السلامه للجميع

خليجية [align=center]خليجية[/align]

[glow1=0000CC]

[glint][glow=0066FF]مصارع الأمواج[/glow] [/glint]

[/glow1]

خليجية
يعطيهم الف عافيه

خليجية خليجية

خليجية
الله يوفقهم ان شاء الله

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
الله يعطيهم العافية وياريت اتي من السائق دون توجيهه

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.