تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شرطة رأس الخيمة تغرس " شجرة الإتحاد " في مختلف مراكزها وإداراتها

شرطة رأس الخيمة تغرس " شجرة الإتحاد " في مختلف مراكزها وإداراتها 2024.

شرطة رأس الخيمة تغرس " شجرة الإتحاد " في مختلف مراكزها وإداراتها

خليجية

خليجية

خليجية

شرطة رأس الخيمة / الرمس.نت

تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، قام مركز شرطة الرمس الشامل برأس الخيمة بزرع شجرة الاتحاد في مدخل المركز، وذلك تجسيداً لرؤية قيادتنا الرشيدة، ومساهمة من المركز في الاحتفال باليوم الوطني الـ41 .

وقال العقيد سليمان محمد الكيزي رئيس مركز الرمس الشامل : “نخطو بخطوات ثابتة في مسيرة اتحادنا الغالي، وزراعة هذه الشجرة لتكون شاهدة على إنجازات الدولة المباركة، وتكون نبراساً للأجيال المقبلة للمحافظة عليها ورعايتها”.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

كما قام مركز شرطة خورخوير الشامل بزرع شجرة الإتحاد وأكد العقيد سالم ربيع رئيس المركز بأن هذه المبادرة تأتي استجابة لدعوة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في زراعة الشجرة في المنازل والمرافق الحكومية والخاصة ورعايتها والحفاظ على إتحاد الإمارات عزيزاً ومنيعاً.

ومن جانب آخر، قامت إدارة الشرطة المجتمعية بزرع شجرة الإتحاد في الباحة الخارجية للإدارة وقال العقيد سالم العلكيم الزعابي، مدير إدارة الشرطة المجتمعية تأتي هذه المبادرة انطلاقاً من حرص شرطة راس الخيمة على غرس مفاهيم الانتماء والولاء في نفوس موظفيها تجاه الدولة وقيادتها الرشيدة، وتجسيداً لروح الاتحاد، مثنياً على موظفي الإدارة الذين شاركوا في زراعة " شجرة الإتحاد " بالتعاون مع أطفال مدرسة تريم عمران للتعليم الأساسي .

كما تم إعطاء أطفال المدرسة والحاضرين نبذة تعريفية عن دور وأهمية الشرطة المجتمعية في تعزيز الثقافة الأمنية في المجتمع وإعطائهم بعض من النصائح والإرشادات من اجل الحفاظ على المجتمع ومكتسباته .

خليجية

خليجية

خليجية
شكرا على الخبر بوحمدان

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.