تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » "اتصالات" تضبط محلات تبيع "آي فون 6" مقلد في الدولة / صورة

"اتصالات" تضبط محلات تبيع "آي فون 6" مقلد في الدولة / صورة 2024.

"اتصالات" تضبط محلات تبيع "آي فون 6" مقلد في الدولة

خليجية

*24

ضبطت هيئة تنظيم الاتصالات بالتعاون مع الجهات المعنية في دولة الإمارات، عدداً من هواتف "آي فون 6" المقلدة.وأصدرت الهيئة جملة من النصائح والإرشادات للجمهور في ظل الإقبال الكبير من قبل المتعاملين على شراء هاتف "آي فون 6"، وذلك لتجنب الوقوع في شرك الهواتف المقلدة، ولضمان حقوق المستهلكين والتأكد من حصولهم على الأجهزة غير المقلدة حرصاً على بياناتهم الشخصية، وحماية لحقوق الملكية في دولة الإمارات.

النصائح

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وتضمنت النصائح أهمية شراء الهاتف النقال من المتاجر المعتمدة فقط ، إضافة إلى ضرورة التحقق من الموقع الإلكتروني لشركة "آبل" ومعرفة دقة المعلومات الواردة على الملصق التعريفي الموجود على العلبة، ومطابقة البيانات الموجودة عليها مع البيانات الموجودة على الجهاز.

وشددت الهيئة على أهمية الاحتفاظ بفاتورة الشراء، والاتصال بمركز الشرطة في حال تبين أن الهاتف مزور، مؤكدة أنه يمكن التعرف بسهولة على الأجهزة المقلدة، إذ أنها لا تتيح الاتصال بالمتجر الإلكتروني "آي تيونز" الخاص بمنتجات شركة "آبل".
وأكدت الهيئة قيام قسم اعتماد النوعية في هيئة تنظيم الاتصالات بالتعاون مع مختلف الجهات والهيئات المعنية على امتداد دولة الإمارات لمصادرة الأجهزة المقلدة.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.