تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بالصور : شرطة رأس الخيمة تشارك في مبادرة تكريم الخادمات المثاليات

بالصور : شرطة رأس الخيمة تشارك في مبادرة تكريم الخادمات المثاليات 2024.

شرطة رأس الخيمة تشارك في مبادرة تكريم الخادمات المثاليات

خليجية

خليجية

خليجية

الرمس.نت

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

شاركت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة متمثلة بإدارة الشرطة المجتمعية باللقاء الإذاعي بهيئة إذاعة رأس الخيمة حول المبادرة التي أطلقتها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة لتكريم بعض من الخادمات المثاليات القدماء تحت شعار ( هم يستحقون ) كخطوة تهدف إلى تقديم الشكر والتقدير لهن لحسن سلوكهن بالإضافة إلى توعيتهن بأهمية الإلتزام ونقل رسالة للمجتمع بأهمية حسن التعامل معهن وتقديرهن .

وقال الملازم أول عبدالله علي شليك من إدارة الشرطة المجتمعية والذي مثل القيادة العامة في المشاركة بهذه المبادرة الإنسانية، والذي شارك في الحلقة الإذاعية الخاصة بمبنى إذاعة رأس الخيمة وقدمها محمد غانم مصطفى مدير عام إذاعة رأس الخيمة بحضور نخبة من المختصين والمتحدثين لعدد من الدوائر بأن هذه المشاركة تعبر من أولويات الإدارة وضمن الخطة الإستراتيجية لوزارة الداخلية والتي تحرص شرطة رأس الخيمة على تنفيذها حول إقامة شراكة فعالة مع كافة شراح المجتمع ومؤسساته لتحقيق الأمن والأمان للجميع، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي من منطلق حرص الجمعية على الاهتمام بهذه الفئة والإحسان إليهم وكيفية معاملتهم والتعامل معهم وما هي حقوقهم وواجباتنا تجاههم.

خليجية

خليجية

خليجية
جميلة مثل هذه المبادرات .. التي من الممكن ان تقلل من خواطر و مشاكل الخادمات .. مبادرة جميلة و جزاهم الله خير الجزاء + منور الموضوع الملازم اول عبدالله شليك ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.