تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حفار يوقف العناية وأجهزة الغسيل الكلوي في مستشفى عبيدالله في رأس الخيمة

حفار يوقف العناية وأجهزة الغسيل الكلوي في مستشفى عبيدالله في رأس الخيمة 2024.

حفار يوقف العناية وأجهزة الغسيل الكلوي في مستشفى

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

محمد صلاح ـ رأس الخيمة

أوقف حفار يعمل خارج مستشفى عبيدالله في رأس الخيمة ويتبع إحدى الجهات أجهزة العناية المركزة والغسيل الكلوي والتنفس الصناعي والتصوير داخل مستشفى عبيدالله في رأس الخيمة أمس.

وأوضح لـ «الرؤية» مدير المستشفى محمد راشد بن رشيد الحبسي أن العمل في العيادات الخارجية أوقف، بينما استمر العمل في قسم الطوارئ بعد تشغيل المولدات الاحتياطية التابعة للمستشفى.

وتمكنت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء من إعادة التيار الكهربائي إلى المستشفى بعد انقطاع استمر لمدة ساعة كاملة، أدى إلى توقف أجهزة الغسيل الكلوي والتنفس الصناعي والتصوير.

وأشار الحبسي إلى أن المرضى الذين كانوا على أجهزة الغسيل لم يتأثروا بسبب سرعة التدخل من قبل الإدارة والأطباء المعالجين.

وأجبر الأطباء على تأخير عمليات الغسيل لمدة نصف ساعة وذلك للمرضى الذين كانوا في طريقهم إلى الغسيل، إذ حدث الانقطاع أثناء تبديل المناوبات ولم يكن هناك إلا عدد قليل من المرضى، وكانوا في نهاية الساعتين المخصصتين للغسيل.

وتواصل المستشفى على الفور مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء التي سارعت إلى إصلاح العطل وتشغيل الكابل الاحتياطي للمستشفى في زمن قياسي، تحت إشراف المدير العام للهيئة الذي تابع عملية إعادة الكهرباء للمستشفى.

وحسب الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء وقع العطل نتيجة قطع الحفار للكابل الرئيس المغذي للمستشفى، وعقب الإبلاغ عن العطل تحركت فرق الطوارئ في الهيئة بالسرعة المطلوبة لإعادة الكهرباء للمستشفى في زمن قياسي، حتى لا يتضرر المرضى جراء هذا الانقطاع.

ووفقاً لمدير الاتصال المؤسسي في الهيئة محمد خليل الشمسي استخدم الفنيون والمهندسون التابعون للهيئة الكابل الاحتياطي لإعادة التيار إلى المستشفى، عقب قطع الكابل الرئيس نتيجة لعدم انتباه سائق الحفار الذي كان يعمل بالقرب من المستشفى.

خليجية

خليجية

خليجية
يجب ان تكون هناك رقابة جيدة للعاملين في الطرقات .. او العاملين في وزارة الاشغال و غيرها .. لان هذا الامر امر خطير جدا و كاد ان يؤدي الى عواقب كبيرة قد تؤدي في النهاية الى حالة وفاة .. لكن و لله الحمد تم حل المشكلة في اسرع وقت ..

خليجية
انقطاع الكهرباء سؤال كان يراودني ماذا لوكان الطبيب يجري عملية او ناس في العناية المركزة يتنفسون صناعي .
و هني الصراحة استانست انهم عرفوا يتصرفو ا,

خليجية سلبيات وسائل التواصل الاجتماعي : نشر الأغاني و الصور الرمزية اللتي فيها صور نساء حراااااااااااام و تأثمون على ذلك وتشلون سيئات من يرى او يسمع , فكرووووو زين

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.