تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وفاة كويتي غرقاً على شاطئ بحر الخان في الشارقة

وفاة كويتي غرقاً على شاطئ بحر الخان في الشارقة 2024.

  • بواسطة

وفاة كويتي غرقاً على شاطئ بحر الخان في الشارقة
24 – صفوان إبراهيم- الشارقة


توفي رجل مسن، كويتي الجنسية، يبلغ من العمر 75 عاماً، غرقاً أثناء السباحة على شاطئ بحر الخان في الشارقة، وقامت فرق الإنقاذ بانتشال الجثة وتحويلها إلى مستشفى الكويت، حيث تأكدت وفاتها، ليجري إحالتها إلى المختبر الجنائي بشرطة الشارقة للتعرف على أسباب الوفاة.

وفي التفاصيل "ورد بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، يفيـد بتعرض رجل للغرق أثناء قيامها بالسباحة على شاطئ بحر الخان بالشارقة، وانتقلت فرق من دوريات الإسعاف والإنقاذ ودوريات الأنجاد وضباط وأفراد مركز شرطة البحيرة الشامل، وبالوصول إلى الموقع شوهد جثـة المتوفي ملقاة على شاطئ البحر ويغطى بجزء بسيط من المياه".

وعملت الجهات المختصة على انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى الكويت لاستكمال الإجراءات، وإرسالها إلى المختبر الجنائي بالشارقة لتحديد سبب الوفاة.

أماكن محظورة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وناشدت شرطة الشارقة، الجمهور عدم ارتياد الشواطئ المحظور السباحة فيها حرصاً على سلامتهم، إلى أنه على الرغم من الجهود التي تبذلها للحد من حوادث الغرق، فإن البعض لا يلتفتون لتلك النصائح والإرشادات ولا يعيروها اهتماماً.

لوحات تنبيهية
وطالبت شرطة الشارقة مجدداً الجمهور ومرتادي الشواطئ بقراءة اللوحات التنبيهية والإرشادية الموجودة على الشواطئ والعمل بمقتضاها.

خليجية
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يرحمه…

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.