تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الطب الشرعي برأس الخيمة يؤكد وفاة الشاب المواطن عبدالله المقدحي بسكتة قلبية أثناء نومه ولا وجود لأي منشطات أو مكملات غذائية

الطب الشرعي برأس الخيمة يؤكد وفاة الشاب المواطن عبدالله المقدحي بسكتة قلبية أثناء نومه ولا وجود لأي منشطات أو مكملات غذائية 2024.

  • بواسطة

الطب الشرعي برأس الخيمة يؤكد وفاة الشاب المواطن عبدالله المقدحي بسكتة قلبية أثناء نومه، ولا وجود لأي منشطات أو مكملات غذائية

خليجية

الشاب عبدالله المقدحي رحمه الله

متابعة/ الرمس.نت:

أكد تقرير الطب الشرعي بشرطة رأس الخيمة أن وفاة الشاب المواطن عبد الله أحمد المقدحي أثناء نومه على سريره في منزله بمنطقة خزام طبيعية، ولا توجد أي منشطات أو مكملات غذائية يمكن أن تكون سبباً في وفاته.

وأكد السيد إبراهيم، وهو زميل الشاب المتوفى في اتصال هاتفي مع منتدى الرمس أن الطب الشرعي أكد أن سبب الوفاة نتيجة إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، وهو ما يردع الشائعات التي تداولها بعض الأشخاص بأنها نتيجة تناول منشطات ومكملات غذائية.

هذا وقد نشرت صحيفة الإمارات اليوم في عددها يوم أمس خبر الوفاة مؤكدة أن الشاب المقدحي، البالغ من العمر 30 عاماً توفي مساء الجمعة الماضي، إثر اصابته بسكتة قلبية مفاجئة، أثناء نومه في منزله في منطقة خزام في إمارة رأس الخيمة، وتردد إشاعات أن المقدحي توفي نتيجة تناوله المفرط للمكملات الغذائية، والحبوب والحقن المنشطة لكمال الأجسام، إذ إنه يمارس رياضة كمال الأجسام في أحد الأندية في الإمارة منذ سنوات.

وقد أكد شقيق الفقيد علي المقدحي، للصحيفة، أن وفاة شقيقه عبد الله كانت طبيعية، وأن تقرير الطب الشرعي، أكد أنه توفي نتيجة إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

وأوضح أن شقيقه لم يكن يعاني من أية مشكلات صحية، سوى بعض الآلام في ظهره، كما أنه توقف عن تناول المكملات الغذائية التي تساعده على نمو العضلات منذ شهور طويلة.

ونفى أن تكون الوفاة نتيجة تناوله للحبوب أو الحقن المنشطة للعضلات، مؤكداً أن ما تردد من إشاعات غير صحيح، وأن المنشطات والمكملات الغذائية لا تضر بصحة وسلامة مستخدميها لأنها مكونة من المواد الطبيعية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأضاف أن عبد الله كان ليلة وفاته يسهر خارج المنزل مع بعض أصدقائه، وقد عاد للمنزل قرابة الساعة الواحدة فجراً، واستمر في الحديث عبر الهاتف مع أحد أصدقائه لفترة طويلة قبل أن ينام في غرفته الخاصة.

وأشار إلى أنه دخل غرفة عبد الله من أجل الاطمئنان عليه، فوجده نائماً في سريره، وتابع أنه في الصباح لم يستيقظ من النوم كعادته، فقام أحد أفراد الأسرة بمحاول إيقاظه إلا أنه لم يرد.

وأكمل، تبين فيما بعد أنه فارق الحياة بعد نقله إلى مستشفى عبيد الله، حيث تم إدخاله المشرحة وفحص جثته من قبل الطبيب الشرعي، الذي أكد أن وفاته طبيعية نتيجة إصابته بسكتة قلبية، موضحاً أن عبد الله الشقيق الأكبر من بين أفراد الأسرة، وأن والدته أصيبت بصدمة قوية فور سماعها خبر الوفاة.


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 10 – 6 – 2024 الساعة 11:06 PM
خليجية
الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته ويصبر أهله ياااارب

خليجية
الله يرحمه

خليجية
الله يرحمه

خليجية الامارات ارضي وارض اجدادي

خليجية
الله يرحمه ويغفر له يارب العالمين
حزنت عليه من قلبي

خليجية
الله يرحمه

خليجية
خليجية

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمده بواسع رحمته
ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون..

خالص العزاء وصادق المواساة لاسرة الفقيد..

خليجية
الله يرحمه

خليجية لـا " تُـكّــابـَـرْ " لـأن آخَــرْ الــرَحّـلَــة " مَـقَــابـَـر "

خليجية
الله يرحمه ويغفر له

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.