تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قائد عام شرطة رأس الخيمة : " شكرا حماة الوطن " غصن جديد في شجرة الإمارات الوارفة

قائد عام شرطة رأس الخيمة : " شكرا حماة الوطن " غصن جديد في شجرة الإمارات الوارفة 2024.

قائد عام شرطة رأس الخيمة : " شكرا حماة الوطن " غصن جديد في شجرة الإمارات الوارفة

وام

أكد العميد علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة أن حملة " شكرا حماة الوطن " التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " تعتبر امتدادا لجهود سموه الدؤوبة لتحقيق مستقبل أفضل للعنصر البشري لا سيما أن هذه البادرة تعتبر من أكبر الحملات الإنسانية الداعمة لرجال القوات المسلحة .
وأوضح العميد النعيمي أن هذه حملة " شكرا حماة الوطن " تعتبر بمثابة غصن جديد في شجرة الإمارات الوارفة التي تمتد ظلالها إلى رجال القوات المسلحة الذين يعتبرون الدرع الحصين لهذا الوطن الغالي .. لافتا إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أطلق هذه البادرة المميزة انطلاقا من إيمان سموه بأهمية وتشجيع الإنسان على الإبداع في الميادين كافة وإشاعة روح التوهج في العمل .
وقال " كان من الطبيعي أن يطلق سموه مثل هذه البادرة المشجعة والإيجابية والتي تشد من قدرات رجال القوات المسلحة ومكانتهم حتى غدوا في مصاف أكثر وأحدث جيوش العالم تقدما .. إلا أن هذا التقدم غير المسبوق لرجال القوات المسلحة وحماة الوطن وفي زمن قياسي لم يكن ليتحقق بهذه الكيفية وهذا النجاح لولا أن قيض الله لهذه الدولة قيادة حكيمة وفرت لهذه القوات كل أسباب التطور من خلال توفير كافة الإمكانيات المادية حتى أصبحت قوة عزيزة الجانب متماثلة ومسلحة بالإيمان وحريصة على بذل الأرواح فداء للوطن وذودا عن مدخراته وتحقيقا للأمن والأمان والاستقرار على ثرى أرضه .
وقال " ونحن نفخر بهذا المستوى الهائل الذي بلغته قواتنا في عالم معاصر أصبحت مفاتيحه في القدرة على امتلاك زمام المبادرة والتحكم فيها من خلال كوادر مواطنة مؤهلة يحق لنا اليوم أن نفخر بسجلها الحافل ليس في مجال حماية المكتسبات فحسب بل ونشر الأمن في ربوع الوطن " .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأضاف " ان مما يثلج الصدر أن نرى اليوم غرس القيادة الرشيدة وقد تجسد في كوادر قيادية مواطنة ذات كفاءة عالية وتشكيلات مميزة ومتميزة غدت بفضلها قواتنا المسلحة أكثر فعالية وأفضل كفاءة وأعظم تفاؤلا وتفاعلا مع معطيات وتحديات العصر وسادت فيه التقنيات كافة ميادين العمل العسكري ".
وقال " ولا شك أن الفضل فيما نشهد اليوم من تقدم إنما يعود في المقام الأول إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..
داعيا المولى عز وجل أن يديم على قواتنا المسلحة الرفعة والعزة والمنعة والتقدم تحت ظل قيادتنا الرشيدة .. مقدما الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على مثل هذه المبادرات الكبيرة التي تعزز من رفعة الوطن " .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.