تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مصادرة وسحب إحدى ماركات الشيكولاتة الشهيرة بعد العثور على ديدان في المنتج برأس الخيمة/ صورة

مصادرة وسحب إحدى ماركات الشيكولاتة الشهيرة بعد العثور على ديدان في المنتج برأس الخيمة/ صورة 2024.

  • بواسطة


مصادرة وسحب إحدى ماركات الشيكولاتة الشهيرة بعد العثور على ديدان في المنتج برأس الخيمة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية


البيان – رأس الخيمة – أحمد ابوالفتوح

سحبت إدارة الصحة العامة في بلدية رأس الخيمة أمس إحدى أشهر ماركات الشيكولاته لاحتوائها على ديدان بأحجام مختلفة وذلك عقب شكوى أحد المستهلكين بالعثور على ديدان في قطعة شيكولاته اشتراها لأطفاله من أحد أشهر المراكز التجارية في الامارة، وتم فرض غرامة مالية لم تحدد بعد على كل من المركز التجاري والشركة الموردة للمنتج.

وأوضح خليفة محمد المكتوم مدير إدارة الصحة العامة في بلدية رأس الخيمة أنه عقب وصول الشكوى تم ارسال مفتش إلى المركز التجاري لسحب عينات عشوائية من أنواع الماركة المشتكى عليها وذلك لاخضاعها للتحليل في مختبرات البلدية حيث تبين وجود بيض وديدان بأحجام مختلفة داخل العبوات رغم صلاحيتها لم تنته بحسب التاريخ المدون على العبوة.

تعميم

وأضاف فور التأكد من صحة الشكوى تم سحب المنتج من المركز التجاري، لافتاً أن الدائرة فرضت غرامة مالية كبيرة على المركز التجاري والشركة الموردة للحفاظ على صحة المستهلك وتكون رادعاً لكل من يستهتر بسلامة الأغذية.

وأرجع المكتوم مسؤولية وجود الديدان في منتج الشيكولاته على الجهتين الموردة والمركز التجاري نتيجة لسوء طريقة التخزين والاستهتار بصحة الزبائن على الرغم من وجود تاريخ صلاحية لشهر يوليو المقبل.

وأكد صاحب الشكوى انه اعتاد شراء هذا النوع من الشيكولاته لأولاده ولكنه فتح العبوة لابنته داخل المركز التجاري ليكتشف وجود ديدان وبيضها داخلها قبل تناول ابنته القطعة لأكلها. وأضاف على الفور توجهت لإدارة الصحة والبيئة في بلدية رأس الخيمة التي استجابت على الفور للشكوى بتحريك فريق التفتيش لسحب عينات عشوائية من المركز التجاري والبقالات الأخرى العامة بالامارة ليتبين وجود الديدان وبيضها داخل المنتج المعروض للبيع في أكثر من جهة.


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 24 – 3 -2020 الساعة 05:42 AM
خليجية
شو الي استفدناه نحن الحين لا عرفنا اسم المنتج ولا اسم المحل وهذا يدل على ان الخبر يمكن يكون هب صحيح ولا شو رايكم يا اخواني

خليجية
مرة لحوم فاسدة
ومرة شكولاته مدودة
وما خفي اعظم
ونشكر الجهات ذات الصلة على جهودها

خليجية
هههههههههههههههههه
هيه والله تراهم مايبون يقولون عشان ماتروح سمعت محلاتهم ومصانعهم نتمنى الاجرائات القانونية الصارمة تتخذ في حقهم ..

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

خليجية
وأكد صاحب الشكوى انه اعتاد شراء هذا النوع من الشيكولاته لأولاده ولكنه فتح العبوة لابنته داخل المركز التجاري ليكتشف وجود ديدان وبيضها داخلها قبل تناول ابنته القطعة لأكلها. وأضاف على الفور توجهت لإدارة الصحة والبيئة في بلدية رأس الخيمة التي استجابت على الفور للشكوى بتحريك فريق التفتيش لسحب عينات عشوائية من المركز التجاري والبقالات الأخرى العامة بالامارة ليتبين وجود الديدان وبيضها داخل المنتج المعروض للبيع في أكثر من جهة. لا تعلييييق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

خليجية
لمنى بنتم جي! !!

خليجية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروي 1 خليجية
شو الي استفدناه نحن الحين لا عرفنا اسم المنتج ولا اسم المحل وهذا يدل على ان الخبر يمكن يكون هب صحيح ولا شو رايكم يا اخواني

خليجيةخليجيةخليجيةخليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.