تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » محمد بن راشد: يومنا الوطني هذا العام كان عيداً خليجياً وعربياً "من القلب شكرا لكم"

محمد بن راشد: يومنا الوطني هذا العام كان عيداً خليجياً وعربياً "من القلب شكرا لكم" 2024.

أكد أن مشاركة الجميع زادت البيت المتماسك توحداً
محمد بن راشد: يومنا الوطني هذا العام كان عيداً خليجياً وعربياً "من القلب شكرا لكم"

خليجية
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

24- أبوظبي
أكد نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن اليوم الوطني الإماراتي هذا العام كان عيداً خليجياً وعربياً، وأفاد بأن مشاركة الجميع للإمارات فرحتها رسخ الأخوة وزاد البيت المتماسك توحداً، وتوجه بالشكر لجميع القيادات والشعوب.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الإخوة والأخوات لمسنا بوضوح في الأيام الماضية مشاركة أهلنا في دول الخليج لأفراحنا باليوم الوطني، مسيرات واحتفالات وفعاليات فردية وحكومية".

وتابع نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي: "سعدنا بمشاركة المملكة قيادة وشعبا لأفراحنا، ورأينا فعاليات أهلنا من السلطنة، وكان أخوتنا من الكويت في المقدمة وأيضاً من البحرين وقطر".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

شكر وتقدير
وأضاف "كما لمسنا مشاركات من دول عربية شقيقة وحبيبة، العديد من الحكومات والشخصيات العربية المحبة لدولة الامارات وأيضاً أبناءها المقيمين عندنا"، وقال الشيخ محمد بن راشد: "عيدنا الوطني كان عيداً خليجياً وعربياً هذا العام، ومشاركة إخوتنا أعطته لوناً جديداً وفرحة خاصة، كل الشكر وكل التقدير لجميع القيادات والشعوب".

وكتب نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي: "بهذه المشاركات تزداد المحبة، وبهذه الروح تترسخ الإخوة ويزداد البيت تماسكاً وتوحداً .. شكراً لكل من ساهم وقدم ووجه ودعم، من القلب شكراً لكم".

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.